الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

جموع المعزين تتوافد إلى خيمة عزاء النائب سعيد الخرومي في قرية السر قرب شقيب السلام

ياسر العقبي
نُشر: 25/08/21 12:29,  حُتلن: 16:28

تتوافد جموع المعزين منذ صباح اليوم، الأربعاء، إلى خيمة عزاء آل الخرومي للتعزية بفقيد النقب والمجتمع العربي النائب سعيد الخرومي. ومن المتوقع أن يتم تشييع جثمانه الطاهر إلى أول منازل الآخرة في مقبرة شقيب السلام، بعد صلاة عصر اليوم، وذلك نظرا لقرار ضابط أمن الكنيست بالعمل على فحص سبب الوفاة في معهد الطب العدلي أبو كبير - الذي سيؤخر الجنازة.


وقد عبر العديد من المعزين عن صدمتهم برحيل النائب الخرومي، الذي كان يلقب "أسد النقب" و"أبو محمد" - وعجت وسائل التواصل الاجتماعي بكلمات وذكريات مؤثرة عن الفقيد.
وقال زميل الدراسة في جامعة القدس، د. اللغة العربية موسى أبو شارب، يرثيه: "رحمك الله يا صديقي سعيد الخرومي وأسكنك فسيح جناته وألهم ذويك الصبر والسلوان. بالأمس القريب كنا طلابا في الجامعة العبرية بالقدس، نسكن معا ونقتسم كسرة الخبز ونفترش الأرض عندما يضيق المكان في مساكن الطلبة في الإيلف بغبعات رام. سنذكر لك بشاشتك وبساطتك وتواضعك وكرمك ومروءتك وشهامتك وصدقك ما ذر شارق وأفل غارب. قبل شهر كان لنا حديث استذكرنا فيه تلك الأيام الجميلة. كنت سألتقي بك في القدس خلال هذه الأيام لكن يد المنون اختطفتك. لا نملك إلا احتسابك عند الباري وأن يتغمدك برحمته الواسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون". 

جنازة المرحوم النائب سعيد الخرومي الساعة الخامسة عصرًا بمقبرة شقيب السلام

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}

نعلمكم أن جنازة المرحوم النائب سعيد الخرومي ستنطلق الساعة الرابعة والنصف 16:30 بعد صلاة العصر مباشرة من خيمة العزاء ببيته غربي قرية شقيب السلام باتجاه مقبرة القرية حيث سيصلى عليه ويوارى الثرى الساعة الخامسة 17:00.
النائب سعيد الخرومي انتقل إلى جوار ربه الليلة الماضية إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء عودته من عمله في خدمة أبناء شعبه.
النائب سعيد الخرومي ابن شقيب السلام وابن النقب وابن الحركة الإسلامية وابن مجتمعنا العربي وشعبنا الفلسطيني أمضى سنين عمره في خدمة قضايا النقب رئيسًا للجنة التوجيه العليا لعرب النقب، ورئيسًا لمجلس شقيب السلام، ونائبًا عن الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة في البرلمان، ورئيسًا للجنة الداخلية في الكنيست.
رحم الله فقيدنا الغالي، وأسكنه فسيح جناته، وعزاؤنا للأهل والعشيرة في النقب ولكل أبناء حركتنا الإسلامية وشعبنا الفلسطيني.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
244761.61
BTC
0.52
CNY