الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

نعي الشهيد محمد كامل الكرد أبو كامل

العرب
نُشر: 25/11/08 10:29

الحركة الإسلامية والقائمة الموحدة والعربية للتغيير تنعي الشهيد محمد كامل الكرد " أبو كامل ". وجاء في نص التعزية:
"بقلوب مؤمنه بقضاء الله و قدره وببالغ ألأسى والحزن ، تتقدم الحركة الإسلامية - الداخل الفلسطيني بكافة أبنائها ومؤسساتها ، إلى عموم آل الكرد وإلى أهلنا في القدس الشريف ، وإلى شعبنا الفلسطيني ، بأصدق مشاعر التعزية الأخوية وبخالص المواساة القلبية الصادقة بوفاة الشهيد : محمد كامل الكرد " أبو كمال " -  رحمه الله
لن ننسى أبدا الظروف التي توفي فيها الشهيد " أبو كامل الكرد  " في ساعات متأخرة من ليلة السبت 22-11-2008 ، وذلك بعد أيام من تعرضه للاعتداء من الشرطة الإسرائيلية خلال إخراجه وعائلته من بيتهم عنوة يوم 9-11-2008 ميلادية ، دخل على أثرها إلى المستشفى لعدة أيام ، انتقل بعدها إلى رحاب الله تعالى في القدس . نحن على ثقة أن شعبنا الفلسطيني في المدينة المقدسة وفي أرجاء الوطن المقدس ، سيحفظ وصية الشهيد وسيظل على العهد حتى يتحرر الوطن ويعود الحق ، وترفع الأعلام الفلسطينية على أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس ، وما ذلك على الله بعزيز .. .
داعين المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وينزل سكينته وطمأنينته على قلب أهله وذويه ويلهمهم جميل الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .
الشيخ النائب إبراهيم عبدالله
رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر
ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير
الأحد : 23.11.2008 ميلادية

مقالات متعلقة