فنانين

كارول سماحة تحضّر أغنية جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجمة اللبنانية كارول سماحة تحضّر أغنية جديدة

تتحضر النجمة اللبنانية كارول سماحة لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تتعاون من خلالها للمرّة الثالثة مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا من خلال أغنيتي Bon Voyage و”شكرًا”.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان سليم عساف وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب مع المخرجة بتول عرفه، وفق ما أعلنت شركة “لايف ستايلز ستديوز”.

وتحدثت “لايف ستايلز ستديوز” في تغريدة عبر صفحة الشركة الرسمية في موقع “تويتر” عن التعاون الجديد وغرّدت: “لايف ستايلز ستوديوز تجمع النجمة كارول سماحة والنجم سليم عساف.. انتظرونا”، وأضافت الشركة: “المخرجة بتول عرفة تقبل التحدي لإعداد ستوري بورد لإخراج فيديو كليب أغنية النجمة كارول سماحة بما سوف “يكون عملاً مليء بالطاقة الإيجابية و الإبهار”.

وعلّقت كارول سماحة على تغريدة “لايف ستايلز ستديوز” قائلةً: “ان شاء الله نتمنى ذلك”، في حين قالت المخرجة بتول عرفه: “إن شاء الله يا رب ربنا يكرمنا و نقدم شئ يكون عند حسن ظن الجمهور الحبيب و ملئ بالطاقة الايجابية سعيدة بالعمل الثالث للثلاثى الفنانة كارول سماحة و شركة لايف ستايلز ستوديوز و أنا و اليوم ينضم لنا صديق عزيز و عشرة سنين الفنان سليم عساف دعواتكم”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كارول سماحة لبنان