الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

حورة: 466 فحصا مخبريا للأطفال بهدف العودة الآمنة إلى مقاعد الدراسة

ياسر العقبي
نُشر: 22/08/21 22:14,  حُتلن: 10:04

 ضمن الفحوصات المصلية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أعوام إلى اثني عشر عاما، أجري في بلدة حورة بالنقب اليوم، الأحد، 466 فحصا لطلاب المدارس والبساتين، ليعرف ما اذا كانوا قد أصيبوا بكورونا، بحيث سيعفون من الخضوع للحجر الصحي اذا خالطوا مريضا.

حملة إجراء الفحوصات التي أعلن عنها مجلس حورة المحلي وبالتعاون مع الجبهة الداخلية مستمرة غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً 13:00وحتى السابعة مساءً 19:00.

وعبر المجلس المحلي عن اعتذاره أمام المواطنين عن التأخير في فتح مراكز الفحوصات، حيث أشار الناطق بلسان المجلس، بلال خواطرة، أنّ "التأخير خارج عن إرادتنا ونعد بألّا يتكرر ، وندعو سكان حورة وضواحيها إلى حثّ من تبقى من الطلاب والأبناء من جيل 3-12 عاما الذين سيتوجهون إلى المدارس لضمان افتتاح العام الدراسيّ، راجين المولى عزّ وجلّ الصحة والسلامة للجميع والتوفيق والديمومة للمسيرة التربوية التعليمية  هذا العام وأن تستعيد عافيتها وتعودَ لسابق عهدها". 

وتقدم مجلس حورة المحلي، ممثلاً برئيسه الأستاذ حابس العطاونة، وأعضاء المجلس وكل الموظفين والطواقم العاملة ومركّز الحملة بالشكر والتقدير للأهالي الذين حضروا إلى مراكز الفحص من أجل فحص أبنائهم، وشكر مدراء المدارس وكل العاملين في حقل التربية على تعاونهم لفتح المدارس كمراكز فحص وتسهيل عملها. 














 

مقالات متعلقة