الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

إدارة مجلس الرينة تجتمع بممثلي قيادة الجبهة الداخلية لبحث آخر تطورات كورونا واستقبال العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 18/08/21 16:38,  حُتلن: 20:26

عقدت في مجلس محلي الرينة اليوم الاربعاء، جلسة عمل مع قيادة الجبهة الداخلية في لواء حيفا، من أجل بحث اخر التطورات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا من جديد، حيث تم التطرق لمواضيع عديدة من أجل محاربة انتشار الوباء، مع التركيز على افتتاح العام الدراسي.

خلال الجلسة 

شارك في الجلسة رئيس المجلس المحلي جميل انور بصول ومدراء الاقسام واللجنة المختصة بشؤون الكورونا في المجلس، بحضور قائد لواء حيفا في الجبهة الداخلية العاد ادري وقائد منطقة المروج نيسيم تورجمان وضابط وحدة الارتباط مهنا عيسمي ومدير وحدة الامن والطوارىء في وزارة الداخلية – لواء الشمال فؤاد حلحل.

تم خلال الجلسة مناقشة موضوع الفحوصات التي ستجري لطلاب المدارس وايجاد خطة لتشجيع المواطنين على اجراء الفحوصات وتلقي التطعيم .

مدراء اقسام المجلس المحلي تحدثوا عن عمل المجلس في محاربة الوباء وعن طلباتهم من الجبهة الداخلية التي وعدت بتقديم كل ما تستطيع من اجل العمل على الخروج من هذه الأزمة باسرع وقت ممكن.

رئيس المجلس المحلي جميل بصول أكد أن مجلس الرينة باداراته وجميع موظفيه سيتجند حتى انتهاء انتشار كورونا من اجل افتتاح المدارس مطلع الشهر المقبل بدون اي عوائق، مشيرًا الى أن المجلس المحلي يعمل على مدار الساعة من اجل افتتاح المدارس بشكل خاص وعودة الحياة الطبيعية بشكل عام، ذلك من خلال التوعية ونشر التعليمات وتواصل عمال المجلس المحلي مع المواطنين والمصابين. 

مقالات متعلقة