رياضة وشبابSports

أبطال الكراتيه من المثلث في زيارة لمدينة رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبطال الكراتيه من المثلث في زيارة للمركز الجماهيري رهط

قامت مجموعة من طلاب الكراتيه من بلدات ومدن المثلث، بزيارة إلى المركز الجماهيري رهط، حيث كان في استقبالها طلاب الكراتيه من رهط برفقة المدرب القدير يوسف أبو جديع.

هدف اللقاء إلى التعارف بين أبناء المجتمع الواحد إضافة إلى ترسيخ القيم الرياضية وتبادل المعلومات من أجل دعم رياضة الكراتيه في المجتمع العربي في البلاد.

وقد شارك في اللقاء أيضا مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري حسن زويد، ومدير قسم الشبيبة أشرف الهزيل، وعدد من الأهالي.

تخلل اللقاء أيضا بطولة وديّة، حيث تنافس طلاب من مدينة رهط وطلاب من برطعة وكفر قرع والقرى المجاورة - في البطولة على المكان الأول والثاني، حيث تميز هذا اللقاء بالروح الرياضيّة العالية.

وتم الاتفاق على صيغة لتبادل الزيارات في المستقبل القريب، ونقل هذا النموذج الى كل البلدات العربية في البلاد.

أشرف الهزيل، مدير قسم الشبيبة، رحب بالضيوف مباركا هذه الخطوة، مؤكدا أن "مدينة رهط تعمل على بناء شراكات مستمرة والتواصل مع الأهالي في كل المناطق العربية، من خلال الرياضة والبرامج الثقافية والتربوية المختلفة" .

حسن زويد، مدير قسم الرياضة، قال: "مثل هذه الفعاليات من شأنها أن ترسّخ الروابط بين أقطاب المدن والقرى العربية في البلاد، فالرياضة تجمع الجميع تحت سقف واحد".

وأضاف: "رياضة الكراتيه في مدينة رهط تلقى اهتماما واسعا من الطلاب والأهالي، فهناك مئات الطلاب الذين يتدربون في عدة دورات للكراتيه وكذلك في المدارس الابتدائية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط