الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

يركا:اختتام دورات المركز الجماهيري


نُشر: 31/01/07 21:42

المركز الجماهيري نظم عدة دورات منها دورة حاضنات لجيل الطفوله ودورة اخرى لتنسيق الورود واخرى لقص الشعر والماكياج




بحضور رئيس المجلس المحلي رفيق سلامة، ومدير قسم المعارف بالمجلس المحلي وليد ملا وسليمان نبواني من مكتب العمل المحلي ورامي قرا ممثل شبكة ع.م.ل والسيده روجينا عبيد ممثلة عن وزارة الصحه والسيدة رقية حليحل المسؤولة عن دورة قص الشعر والمكياج، تم يوم أمس توزيع شهادات الانهاء على عشرات المشتركات في دورات مختلفه انتهت مؤخرا في المركز الجماهيري في يركا.



وكان المركز الجماهيري قد نظم عدة دورات منها دورة حاضنات لجيل الطفوله ودورة اخرى لتنسيق الورود واخرى لقص الشعر والمكياج ودورة فريدة من نوعها للنساء في منتصف العمر ودورة للامهات الصغار والتي يحوي بداخلها دورات لعلم النفس والتربية .



السيدة هدى خير مديرة المركز الجماهيري قالت انه مع انتهاء كل دورة يقوم المركز بتوزيع الشهادات على المشتركات. لكن هذه المرة جمعنا الجميع معا لكثرة الدورات التي نظمت وانتهت مؤخرا. ونظمنا هذا الحفل المتواضع لنشكر جميع المشتركات ولنقدم لهن شهادات الانهاء.



وقالت مديرة المركز هدى خير ان المركز الجماهيري ينظم من فترة لاخرى دورات مختلفة في جميع المجالات ونامل ان ينضم الينا اكبر عدد ممكن من المشتركات. لان ذلك يعود بالفضل عليهن. فقد وفرنا اليوم عدة اماكن عمل للعديد منهن وكل ذلك بفضل هذه الدورات.



واضافت السيدة ايات سلامه  احدى المسؤولات في المركز الجماهيري وعريفة الحفل انه في الاونه القريبة سيتم افتتاح عدة دورات اخرى منها دورة حاسوب للامهات ودورة توعيه لطلاب صفوف الثوالث الابتدائي ولامهاتهم وهي عبارة 6 لقاءات مع الطلاب والامهات حول النكشاف للظواهر السلبية والاجتماعية من خلال استعمال الحاسوب وتأثيره على اولادنا وهذه اللقاءات هي لقسم الجمهور بالمركز.



وسيقوم بذلك مرشدين ومرشدات مختصين بذلك من وزارة الصحة ومن وزارة التربية. وقد تحدث خلال الحفل كل من رئيس المجلس رفيق سلامه ومدير قسم المعارف وليد ملا ومديرة المركز الجماهيري هدى خير وتحدثوا جميعهم عن انجازات المركز ونجاحات الدورات المقامة فيه. وقد اثنى المشتركات على الدورات والمرشدات. نبال سلامة احدى المشتركات في دورة قص الشعر قالت ان مثل هذه الدورات من شانها رفع مستوى ومكانه المراة في المجتمع من شأنها ايجاد عمل للكثير منهن. الدورة كانت رائعه وممتعه.



سينا ملا وهي ايضا من مشتركات دورة قص الشعر قالت ان الدورة كانت مفيدة جدا واقامتها في المركز الجماهيري سهل علينا الكثير ادعوا جميع الفتيات والنساء المشاركة في مثل هذه الدورات ففيها مستقبل لكل واحدتن منهن. أما فيروز صالح فقد اثنت على الدورة وشكرت  المركز الجماهيري على تنظيمها وقالت ان جميع الدورات مفيدة ولها ابعادها فدورة الامهات الصغار ودورة منتص العمر هامة جدا للجميع لما فيها من توعية وتربية للاطفال والطلاب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237041.70
BTC
0.52
CNY