شباب وصبايا

نصائح لتضمني مكياج زفاف مميّز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

للعروس: نصائح لتضمني مكياج زفاف مميّز وناجح!

عروستنا الجميلة، تجنّبي فشل مكياج زفافك وتأكدي من حصولك على إطلالة متميّزة وناجحة من خلال اتباعك بعض النصائح التي يقدّمها لك العرب.كوم.. تابعي معنا وتجنّبي هذه الأخطاء!

صورة توضيحية

أولًا، يجمع خبراء التجميل على أن مكياج عروس 2021 ناعم وطبيعي ، لذا اختاري ما يناسبك ولا تبالغي بالمكياج ولا تحاولي تقليد النجمات أو عرائس أخريات لأن لكل عروس ما يليق بها وما يناسبها... اليك المزيد من النصائح:

إزالة شعر الحواجب قبل يوم من الزفاف

أول تفصيل يقع نظرك عليه في مكياجك هو الحواجب، ولتحصلي على حواجب مثالية عليك تجنب التاتو الذي لم يعد رائجاً أبداً، أما عن نزع الشعر فقومي بهذا الأمر قبل يوم الزفاف بيومين ولا تتركيه لآخر لحظة. استخدمي ماسكارا الحواجب التي ستساعدك في ترتيبها وتثبت الشعر بطريقة مرتية.

المبالغة بكمية المكياج

تتجه صيحات موضة المكياج نحو الأمور الطبيعية، لم تعد الرموش الكثيفة رائجة بل يمكنك أن تكتفي بتطبيق الماسكارا فقط لإعطاء مظهر مرتب لرموشك. استخدمي الماسكارا التي تناسب رموشك وننصحك بعدم تطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا حتى لا تبدو رموشك سميكة.

سيلان الأيلاينر

كل ما عليك فعله لضمان نجاح الآيلاينر هو إضافة طبقة من البودرة فوق الألاينر لضمان عدم سيلانه، مهما كان لون الآيلاينر وشكله عليك بفعل هذه الخطوة المهمة.

استخدام الكونتورينغ بشكل خاطىء

حتماً ستحددين ملامح وجهك بواسطة الكونتورينغ، ولمن انتبهي لطريقة مزج الكونتورينغ حتى لا تبدي بشرتك داكنة كالشوكولاته. وعند تطبيق تقنية الكونتورينغ قومي بإخفاء العيوب التي قد تعاني منها بشرتك.

إختفاء أحمر الشفاه

تبادل القبل مع ضيوفك قد يعرّض أحمر شفاهك للسيلان، لذا ننصحك بأن تضعي بعض الكونسيلر بواسطة عيدان تنظيف الأذن حول شفتيك ثم تثبيته بواسطة البودرة. هذه الحركة ستبطأ من سيلان أحمر الشفاه خلال سهرتك الطويلة.

الإكثار من ألوان السموكي

لا شك أن العيون السموكي هي الأكثر طلباً بين العرائس، لكن المبالغة بتطبيق ألوان السموكي ستجعلك منك تبدين بمظهر مرعب! لا تستخدمي الكثير من الألوان حافظي على جمالك من خلال تحديد عيونك وإبراز جمالهما بأسلوب ناعم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مكياج زفاف عروس