كوكتيلCocktail

مصر| وفاة أب بعد علمه بمصرع نجليه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤلم| وفاة أب بعد دقائق من علمه بمصرع نجليه في مصر

ليلة حزينة ومروّعة عاشها صعيد مصر وخصوصًا مركز القوصية في محافظة أسيوط بعد أن فُجع أهالي المدينة بمصرع 5 مواطنين في حادث مروع بينهم شقيقين، وما زاد الأمر سوءا وفاة والد الشقيقين عقب سماعة نبأ مصرع نجليه .

وقال مصدر أمني أنّ الحادث المروع وقع في مدخل قرية بني رافع في مركز منفلوط، التابع لمحافظة أسيوط. وبحسب المصدر فإنّه أن عند إبلاغ والد الشقيقين ناجح كامل، 65 عاما، بنبأ مصرعهم، أصيب بأزمة قلبية وسقط جثة هامدة وتم نقله إلي مستشفى القوصية العام، بحسب ما ورد في تقرير أوردته "سكاي نيوز". 

الشقيقان المرحومان

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة الكسان التابعة للمركز بوقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أدى إلى مصرع جميع الركاب وتفحم الجثث.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة والحماية المدنية لموقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة وتصادم شاحنة بسيارة الضحايا، مما أدى إلى اشتعالهما فورا.

وأسفر الحادث والحريق عن وفاة ديفيد ناجح واستيفن ناجح ورامز مجدي صادق وهم ركاب السيارة، كما توفي محمد إبراهيم عبد الرحيم، ومصطفى حسين السماوي، وهما من ركاب الشاحنة علما بأن الجثث تفحمت بالكامل.

وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمعرفة فريق الحماية المدنية، تحت تصرف النيابة العامة، لحين العرض على الطب الشرعي واستخراج تصاريح الدفن، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور واستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مصر وفاة