الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مروّع

اعتقال 3 شبّان (20،23، 28 عامًا) من الزرازير بشبهة قتل والدتهم واخفاء جثتها!

كل العرب
نُشر: 08/08/21 16:56,  حُتلن: 00:27

قوات معززة من الشرطة ووحدة الكلاب ومروحية شرطية أجروا عمليات بحث واسعة استمرت مدة 26 ساعة الى أن تمّ العثور على جثة السيدة الضحية في منطقة نهر الأردن

سمحت شرطة اسرائيل - لواء الشمال بالنشر، اليوم الأحد أنّه تمّ اعتقال 3 شبّان (20،23، 28 عامًا) من الزرازير بشبهة قتل والدتهم البالغة من العمر 46 عامًا (السيدة الضحية كانت تسكن في نوف هجليل) واخفاء جثتها في منطقة وعرية في منطقة نهر الأردن!

الجدير ذكره أنّ شرطة اسرائيل أصدرت أمر حظر نشر حول كافة تفاصيل القضية خلال اليومين الماضيين، وسمحت بنشر التتفاصيل عصر اليوم الأحد فقط. 


خلال أعمال البحث عن جثة السيدة الضحية - تصوير: شرطة اسرائيل

وذكرت شرطة إسرائيل في بيان لها أنّ "تمّ استلام بلاغ يوم 06.08.2021 حول سيارة مشبوهة في منطقة "هيردين" والتي قامت باقتحام حاجز للشرطة، الأمر الذي أثار شبهات بوجود حدث جنائي، وعليه باشرت الشرطة التحقيقات وأعمال البحث، وخلالها تمّ ربط الأمر بقضية اختفاء سيدة (46 عاما) من الزرازير في الأصل وتسكن في نوف هجليل، حيث تبين ضلوع ابن السيدة في قضية اقتحام حاجز الشرطة واختفاء السيدة.

وذكرت الشرطة أنّه:"مع تقدم سير التحقيقات تبيّن أنّ السيدة المذكورة قد قتلت. في المقابل تعقب محققو الشرطة آثار الابن المشتبه لساعات.
وفي التفاصيل، يستدل أنّ المشتبه الابن قام باقتحام حاجز للشرطة قرابة الساعة 17:00 من عصر يوم الجمعة الماضي، ثم فر من المكان وبعد مطاردته تمّ اعتقاله في منطقة قرب "نهلال".
خلال التحقيقات تمّ اعتقال أبناء المرحومة الثلاثة وقريب آخر لهم بشبهة المساعدة في القتل، حيث تمّ تمديد اعتقاله حتى يوم 12.08.2021".

وأشارت الشرطة إلى أنّ:"قوات معززة من الشرطة ووحدة الكلاب ومروحية شرطية أجروا عمليات بحث واسعة استمرت مدة 26 ساعة الى أن تمّ العثور على جثة السيدة الضحية في منطقة نهر الأردن"، كما ورد من الشرطة.

وجا في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال ما يلي:"في ساعة متأخرة من صباح يوم الجمعة (6.8.21) قامت مركبة خصوصية بإختراق حاجز شرطة في منطقة الأردن مما أثار شكوك أفراد الشرطة بالتورط في حادث جنائي.

فور تلقي الحادث، بدأت العديد من قوات الشرطة بنشاط لرصد المركبة وقامت الوحدة المركزيّة بالتحقيق لضبط هوية ركاب المركبة. خلال التحقيق، ثار شك في أن إختفاء امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا من قرية الزرازير والتي تعيش في نوف هجاليل مرتبط بالحادث، وتبين ان اسم أحد أبناء المرأة المفقودة هو المشتبه في اختفائها وخرق حاجز الشرطة.

بعد تحقيق مكثف واستخدام وسائل تكنولوجيّة متطورة، تزايدت الشكوك في أنّه تمّ قتّّل الضحيّة، وحاول محقّقون من الوحدة المركزيّة التعقب وراء المشتبه الذي اختفى لعدة ساعات، بما في ذلك استمرار البحث عن المرأة المفقودة.

حوالي الساعة 17:00 يوم الجمعة، حاول المشتبه اختراق حاجز للشرطة تمّ اقامته بعد التحقيق.
قام أفراد الشرطة بمطاردة المشتبه والقاء القبض عليه بالقرب من بلدة نهلال.

في إطار التحقيق، تمّ إلقاء القبض على 3 أولادها المشتبهين ومشتبه آخر قريب عائلتهم في المساعدة في جريمة القتل.

واصل العديد من أفراد الشرطة، بالتعاون مع وحدة المروحيّة، وحدة الكلاب، وحدة الفرسان ووحدة الإستطلاع التابعة لشرطة إسرائيل نشاط البحث عن المرأة المفقودة، وبعد 26 ساعة من النشاط، تمّ رصد جثتها تحت كومة من أوراق الشجر في منطقة الأردن الجبليّة.

قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي أشار خلال حديثه قال:"أدى النشاط السريع لمحققي الوحدة المركزيّة في رصد مكان المشتبه، والاشتباه في أنها جريمة قتل، إلى وصول جميع قوات لواء الشمال والقيام بنشاط سريع وواسع النطاق لرصد مكان الضحية ومنع اختفائها، مما يثبت التزامنا الكامل لحل رموز الجرائم في المجتمع العربي بكل الوسائل المتاحة أمامنا في الميدان بالتعاون مع بين جميع القوات حتّى الجوية والخاصة".

في هذه المرحلة، لا يزال التحقيق مستمرًا، وتمّ تمديد توقيف الأخوة المشتبهين في المحكمة على ذمة التحقيق نظرًا لطلب الشرطة حتّى 16.08.2021 وصدر أمر حظر النشر بكل تفصيل من تفاصيل التحقيق."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241182.49
BTC
0.53
CNY