تلفزيون العرب

حمزة: موسم الأعراس ينعش الأسواق العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

arabTV| ملوك حمزة لعرب اونلاين: موسم الأعراس ينعش الأسواق التجارية العربية وهناك بعض الاستغلال

استضافت الزميلة أريج حكروش خلال حلقة هذا الأسبوع من برنامج عرب أولاين صاحبة صالون تجهيز العرائس والناشطة على مواقع التواصل ملوك حمزة للحديث حول انتعاش سوق مراكز التجميل العربية خلال موسم الأعراس.

وقالت ملوك خلال اللقاء إن "متطلبات العرائس التجميلية اختلفت خلال السنوات الأخيرة وبناءً عليه اختلفت الخدمات التي نقدمها لهن من حيث التسريحات المختلفة ونوعية مساحيق التجميل لذلك فإن الأسعار ارتفعت نوعًا ما".

الشابة ملوك حمزة  - صاحبة صالون لتجهيز العرائس

واسترسلتك "موسم الأعراس هو بمثابة انعاش جديد للسوق التجارية العربيّة لذلك تحرص المحال التجارية على تقديم مختلف الخدمات والبضائع للأسر العربيّة إلا أن هناك بعض الاستغلال بالأسعار في بعض المحال التجميلية خاصةً".

وأضافت: "أعتقد ان هذا العام اختلف نوعًا ما عن باقي الأعوام لأن أصحاب المحال يراعون مدى تأثير وباء كورونا على اقتصاد الأسر العربيّة لذلك حرص العديد منهم تثبيت بعض الأسعار بمختلف النواحي".

وأنهت ملوك: "نحن أصحاب صالون تجهيز العرائس نحرص دائمًا على الالتحاق بمختلف الورشات والدورات التكميليّة بغية مواكبة آخر الصيحات التجميليّة لتقديمها لزبائننا وهذا يأخذوقتًا وجهدًا مضاعفًا أمام متطلبات العرائس".

من اليمين الشابة ملوك حمزة ومن اليسار الزميلة أريج حكروش

إقرا ايضا في هذا السياق: