اسواق العربEconomy

كلاليت تدعو مؤمّنيها لوجبة التطعيم الثالثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلاليت تدعو مؤمّنيها بجيل 60 فما فوق لتلقي وجبة التطعيم الثالثة بأسرع وقت

على ضوء تفاقم أزمة الكورونا من جديد:

كلاليت تدعو مؤمّنيها بجيل 60 فما فوق لتلقي وجبة التطعيم الثالثة بأسرع وقت

 

دعت إدارة كلاليت جميع مؤمنيها من أبناء 60 فما فوق والذين مرّ خمسة شهور على تلقيهم الوجبة الثانية، للتوجّه لمراكز التطعيمات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد والتي تفعّلها كلاليت، وأخذ وجبة التطعيم الثالثة، وذلك على ضوء تفاقم أزمة الكورونا من جديد والتوصية التي أصدرتها وزارة الصحة لأبناء 60 فما فوق بضرورة تلقي وجبة ثالثة من التطعيم لحمايتهم والحفاظ على صحتهم.

محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت

وتأتي هذه الدعوة تزامنًا مع تحقيق أرقام قياسيّة في إعطاء وجبات التطعيم الثالثة، بحيث أنّ أكثر من 70000 شخص تلقوا وجبة التطعيم الثالثة في كلاليت حتى الآن، وأكثر من 180000 شخص حدّدوا دورًا خلال الأيّام القريبة.

ومن الجدير بالذكر أنّه يمكن تحديد دور لتلقي وجبة التطعيم الثالثة عبر الموقع الانترنت التابع لكلاليت أو التطبيق الخليوي أو الاتصال بمركز الخدمة الهاتفي *2700. وتجدر الإشارة إلى أنّ كلاليت تفعّل 150 موقعًا للتطعيمات في كافة أرجاء البلاد، وهي مستمرّة بافتتاح مواقع تطعيم كبيرة.

محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت: "أعداد المصابين بفيروس الكورونا آخذة بالإزدياد بشكل مقلق، ما يشكّل خطرًا على صحة المجتمع، وينذر بمخاطر تفاقم الوضع واندلاع موجة ثالثة من الأزمة. يجب تكريس كافة الجهود والإمكانيّات من أجل منع ذلك، وتجاوب الجمهور هو مفتاح النجاح. نشهد تجاوبًا من قبل الجمهور فوق جيل 60 لأخذ الوجبة الثالثة من التطعيم في المجتمع عامةً وهذا يدعو إلى التفاؤل، لكن في أوساط المجتمع العربي فانّ التجاوب لا يزال خجولا، لذا أتوجّه لكم بكل إصرار، تعالوا لأخذ الوجبة الثالثة من التطعيم، لا يمكن الاستغناء عن ذلك، وهذا ضروري جدًّا للحفاظ على صحتكم، كما أدعو أيضًا أبناء الشبيبة بجيل 12-16 لأخذ التطعيم، دعونا نساند بعضنا ونوحد جهودنا للحفاظ على صحة المجتمع وللعودة لحياتنا الطبيعيّة".

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلاليت التطعيم