أخبارNews & Politics

وزير الاتصالات يزور مدينة سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الاتصالات يزور سخنين ضمن مخطط تحسين الخدمات في المجتمع العربي

زار بعد ظهر اليوم وزير الاتصالات يوعز هندل ، مدينة سخنين واجتمع مع رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا وعدد من نواب واعضاء البلدية وشخصيات اخرى، وتاتي هذة الزيارة ضمن مخطط لوزارة الاتصالات لتحسين وترميم شبكات الانترنت وتحسين الخدمات في المجتمع العربي .

بداية الاجتماع ، رحب الدكتور صفوت ابو ريا بالحضور وطرح امام الوزير عدد من المشاكل التي يعاني منها المواطنين في مدينة سخنين والمنطقة بسبب عدم ربط الشبكة بتقنية شبكة الانترنت الضوئية .

بدوره قال الوزير خلال الاجتماع ان الوزارة بدأت في الفترة الاخيرة على مخطط لتحسين جودة الانترنت في كافة انحاء البلاد وربطها بشبكة الانترنت الضوئية ، واشار الوزير في مستهل حديثه ان دولة اسرائيل تم ربطها بخط انترنت ضوئي عن طريق الدول العربية من جهة البحر الاحمر ، وانه حسب المخطط فان خدمة تزويد البيوت بهذة الشبكة سيتم خلال الاشهر القادمة ".

واضاف الوزير :" ان دولة اسرائيل اهملت هذا الجانب خلال العقد الاخير علماً با العديد من دول العالم متقدمة بعشرات السنوات عن اسرائيل في هذا المجال ، ولكن خلال الفترة القليلة القادمة سيتم سد هذة الفوارق وتحافظ على سمعة اسرائيل كواحدة من الدول الاكثر تقدما تكنلوجياً".

واشار الوزير :" ان الانترنت دخل الى كل مناخي ال حياة وتان تحسين الخدمات في هذا المجاد ينعكس على مناحي الحياة الاخرى ".

إقرا ايضا في هذا السياق: