أخبارNews & Politics

كفرقرع: مشروع تجول تعرف وحب بلدك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرقة الرحالة تحصد لقب مشروع "تجول تعرف وحب بلدك" ضمن كفرقرع أحلى بشبابها 2021

جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي ما يلي:"ضمن سلسلة فعاليات صيف ممتع لجيل مبدع 2021، نظم مجلس محلي كفرقرع بالتعاون والشراكة مع برنامج الأمن المجتمعي وقسم الرياضة وبرنامج 360 وباشراف شركة ماجلان يومي الجمعة والسبت فعالية مميزة للشبيبة (كفرقرع أحلى بشبابها) قام من خلالها المشتركون بالتجول في انحاء كفر قرع وحل الغاز والقيام بمهام باستخدام تطبيق في الهواتف الذكية".

وواد البيان:"تخللت الفعالية العديد من الفعاليات(ODT) والتحديات الشيقة التي تم تمريرها بواسطة تطبيق على الهاتف، امتد التحدي لأنحاء كثيرة في البلدة , تعرف المشتركون من خلال الفعالية على العديد من معالم القريه والميزات في بلدتهم، وتحدوا انفسهم بالعديد من اللحظات التي احتاجت الشجاعة، والتفكير خارج الصندوق.

من خلال الفعاليات عزز المشتركون العديد من القيم المهمة منها العمل في مجموعة، العطاء، الانتماء للبلد، التعاون، تقبل الخسارة وطبعا الثقة بالنفس.

اليوم الاول من التحدي يوم الجمعة 30.7.2021 ضم 33 فريقا بمجموع 165 مشتركًا ومشتركة.

في نهاية اليوم، تم تصفية بين فرق المشتركين وفقا للنقاط التي جمعوها في كل التحديات.

15 فريقا تأهلوا للنهائي الكبير، والذي كان يوم أمس السبت 31.7.2021, والذي افتتح ب escape boxes، والتي جعلت بداية نهائي التحدي فريدة من نوعها.

من الجدير بالذكر ان نتائج التحدي كانت متقاربة ، (حيث ان النقاط التي حصلت عليها الفرق كانت متقاربة جدا) , لتتوج فرقة الرحالة وسط اجواء حماسيه بلقب مشروع "تجول تعرف وحب بلدك" كفرقرع أحلى بشبابها 2021 , كما وتم تكريم الفرق التي تصدرت اول 3 مراتب .

علما ان كل الفرق التي شاركت كانت قوية جدا ومميزة بطريقتها الخاصة."، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع فرقة الرحالة