أخبارNews & Politics

تحرير مخالفات سير في منطقة الشمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سيارات محسّنة وقيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات| تحرير مخالفات واعتقال مشتبهين في منطقة الشمال

الفيديو والصور من الشرطة (صور وتوثيق فيديو من النشاط في كفركنا يوم الجمعة المنصرم)

قامت الشرطة في لواء الشمال بنشاط مروري مكثّف ضدّ المركبات المطورة والسباقات الخطرة على الطرق في الشمال وخاصة على الطرق القريبة من البلدات العربيّة، حيث تمّتحرير مخالفات وتوقيف مشتبهين واحالتهم للتحقيق.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال حول النشاط ما يلي:"خلال نشاط على طريق رقم 89 بين معالوت ونهاريا، تمّ إلغاء استعمال 4 مركبات قدّ تمّ تطويرها بشكل غير قانونيّ بالإضافة إلى تحريّر 4 مخالفات إثّر عيوب تقنية و 9 مخالفات ضدّ نوافذ سوداء بشكل غير قانونيّ.

▪️خلال نشاط على طريق رقم 77 بالقرب من كفركنا، تمّ إلغاء استعمال 4 مركبات وإلغاء استعمال 5 مركبات يشتبه أنّه تمّ تطويرها بشكل غير قانونيّ.

▪️ بالإضافة إلى ذلك، خلال نهايّة الأسبوع، تمّ إلغاء استعمال 13 مركبة لسائقين تمّ ضبطهم وهم يقودون تحّت تأثير الكحول/ المخدرات. سيتمّ دعوة السائقين إلى جلسة استماع وقدّ يتمّ إلغاء رخصتهم لفترات مختلفة.

تقوم شرطة إسرائيل بنشاط مبادر لتطبيق قانون المرور ضدّ السائقين الذين يطورون مركباتهم بطريقة التي تشكل خطر عليهم وعلى مستخدمي الطرق. المركبات التي يقومون بتغيّيرات هيكلية وتقنية فيها تؤدي إلى مخاطر كبيرة ولا سيّما حوادث طرّق خطرة وإصابات.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها للحد من ظاهرة تطوير المركبات بشكل غير قانونيّ والقيادة الخطرة بشكل متهور ممّا يؤدي إلى مخاطر على حياة المواطنين الملتزمين بالقانون."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مخالفات الشمال