أخبارNews & Politics

يركا: مقتل الشاب سرحان عطالله قبل اسبوع من زفافه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يركا: مقتل الشاب سرحان عطالله قبل اسبوع من زفافه واصابة اخرين بعد تعرضهم لاطلاق نار

لقي مساء السبت الشاب سرحان عطالله (30 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار خلال شجار في بلدة يركا ، كما اصيب شابين بجراح متوسطة بعد تعرضهما للطعن. وتم نقلهم الى مستشفى نهاريا للعلاج. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث. وعلم ان الضحية كان يستعد لاحتفال بزفافه الاسبوع القادم.

وجاء في بيان صادر عن مركز حيان الطبي:" طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لشابين من قرية يركا اثر اندلاع شجار بالقرية وصفت الاصابات بالصعبة، قامت الطواقم بتقدم العلاج الاولي ونقلهم لغرفة علاج مكثف في مستشفى الطبي للجليل".

وقال المسعف سيمون غضبان، وهو مسعف على دراجة نارية تابعة لنجمة داود الحمراء، إن "الجريح كان ملقى على الطريق فاقد الوعي ويعاني من إصابة في جسده. بدأنا على الفور الرعاية الطبية الأولية التي تضمنت وقف النزيف والإنعاش. وضعناه بسرعة في وحدة العناية المركزة ونقلناه إلى المستشفى مع الاستمرار في إجراء عمليات الإنعاش كانت حالته حرجة ".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل:"رعت الشرطة بالتحقيق قبل وقت قصير مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في قرية يركا التي اسفرت عن اصابة ثلاثة من سكان المكان، احدهم بجروح طفيفة والاخر بجروح متوسطة والأخير بجروح بالغة الخطورة حيث تم نقل المصابين الى مستشفى الجليل الغربي ولاحقًا الإعلان عن وفاة احدهم متاثرًا بجراحه.هذا وباشرت الشرطة قبل وقت قصير بأعمال مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في إطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سرحان عطالله يركا