جامعات / مدارسStudents

أكاديمية فرينج الناصرة تستعد للعام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أكاديمية فرينج الناصرة لفنون المسرح والتمثيل تستعد للعام الدراسي الجديد

وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"بعدما أثبتت نجاحها في العام الماضي بتخريج عدد من الممثلين المسرحيين الجدد، تبدأ أكاديمية فريج الناصرة لفنون المسرح والتمثيل تسجيل الطلاب للسنة الدراسية الجديدة التي ستنطلق في تشرين أول-أكتوبر 2021".

وزاد البيان:"الأكاديمية التابعة لمسرح انسمبل فرينج الناصرة، المسرح العريق والمعروف، والتي تعمل بالتعاون مع معهد وستوديو يورم ليفنشطاين للفنون والمسرح والتمثيل في تل أبيب، وهو معهد خرّج العديد من نجوم الفن والتمثيل في البلاد، تستعد للعام الدراسي الجديد وببرنامج تعليمي غني مع مجموعة من كبار الفنانين والمحاضرين وعلى استعداد تام لتحضير فوج جديد من الممثلين الموهوبين الذي لم يجدوا من قبل إطار يحضرهم بهذا الشكل المهني لتحقيق شغفهم ودخول عالم الفن والأكاديمية.

وتعمل الأكاديمية بدعم من دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة الثقافة وبلدية الناصرة.

ويستمر البرنامج التعليمي لسنة واحدة، وفي نهايته يحصل الطلاب على شهادة معترف بها، وتجربة غنية جدًا مع مجموعة من كبار الفنانين والمختصين في المجال، هشام سليمان، منير بكري، فؤاد عوض، رابعة مرقس، د. كرمة زعبي، حسام حايك وعدد من الفنانين والمهنيين في مجال المسرح.

شروط القبول للتعليم عبارة عن شهادة انهاء المدرسة الثانوية واجتياز امتحان للاداء أمام لجنة التحكيم، أما فترة التعليم فهي سنة تعليمية كاملة، 3 أيام أسبوعية، فصلين دراسيات، 30 ساعة أكاديمية اسبوعيًا.

ويتعلم الطلاب في الأكاديمية، الحركة والفنون الأدائية، النطق، الفنون القتالية، اكروبتيكا، أسس التمثيل، تاريخ المسرح العربي، تحليل النصوص المسرحية، التمثيل السينمائي والتلفزيوني، الموسيقى وتطوير الصوت والتمثيل المسرحي.

وتقع الأكاديمية في مبنى مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: