الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

فوز طبريا على معليا-الرينة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 24/11/08 10:32

فاز فريق هبوعيل طبريا على فريق هبوعيل الرينة-معليا بالنتيجة 83-75 وذلك ضمن مباريات كأس الدولة، وقد حضر المباراة التي جرت في القاعة الرياضية في قرية معليا قرابة الـ 350 مشجع من ضمنهم رئيس المجلس المحلي الجديد ايليا عراف.
بداية اللقاء كانت رائعة من ناحية فريق معليا-الرينة بحيث تقدموا بستة نقاط، ومع مرور الوقت تحسن أداء فريق طبريا والذي يلعب في الدرجة القطرية، ليتقدموا في النتيجة 43-31 في نهاية الشوط الاول.



مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي معليا-الرينة وشاهدنا عدة نقاط رائعة من نجم المباراة عادل متى والذي سجل 28 نقطة وكان العامل المركزي بتقارب النقاط لدى الفريقان، كما وأمتاز المخضرم محمد ريناوي والذي سجل عدة ثلاثيات هامة وخطف بنفس الوقت الكرات التي كانت تستغل لهجمات مرتدة رائعة.
يشار الى أن لاعبي طبريا قدموا مباراة جيدة ودفاعهم كان جيد بحيث منعوا عدة نقاط مضمونة للفريق البيتي.

وإستفاق لاعبو معليا الرينة في الربع الأخير من المباراة، وخاصة أحمد بصول وشفيق داموني اللذان ساعدا الفريق بصورة ممتازة لينتهي اللقاء بفارق ثمانية نقاط 83-75.
وسجل النقاط في معليا الرينة كل من عادل متى 28 نقطة، الياس واكيم 13 نقطة، أحمد بصول 10 نقطة، شفيق داموني 6 نقاط، محمد ريناوي 6 نقاط، سالم قسيس 6 نقاط، شادي خطيب 4نقاط، ماهر شوفاني 2 نقاط.


مقالات متعلقة