أخبارNews & Politics

يافا: تمديد اعتقال 5 مشتبهين بمقتل أبو نجم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يافا: تمديد اعتقال 5 مشتبهين بجريمة قتل الشيخ محمد أبو نجم

مددت محكمة الصلح في تل أبيب اعتقال 5 مشتبهين من سكان يافا بشبهة ضلوعهم في جريمة قتل الشيخ محمد ابو نجم في المدينة ومحاولة قتل ابن شقيقه الذي أصيب بجروح خطيرة، وذلك حتى يوم 04.08.2021.

المرحوم الشيخ محمد أبو نجم

وكان قد ورد في بيان صادر عن الشرطة صباح اليوم الثلاثاء ما يلي: "شرعت الوحدة المركزية للتحقيق- لواء تل أبيب، بالتحقيق يوم 24.01.2021 مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في أحد أحياء مدينة يافا مما أسفر عن مقتل أحد سكان المكان وهو الشيخ محمد ابو نجم البالغ 39 عامًا وإصابة ابن شقيقه كردي عمر البالغ 26 عامًا من سكان مدينة الرملة".

وتابع البيان: "في غضون ذلك، أدار محققو الوحدة المركزية للتحقيق لواء تل أبيب تحقيق سري جمعوا خلاله أدلة وبينات مختلفة من مسرح الجريمة بما في ذلك كاميرات مراقبة وأدلة الى جانب إستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة التي أدت الى كشف هوية المشتبهين الخمسة. هذا وتبين من التحقيق ان الجريمة وقعت وفق الشبهات على خلفية نزاع بين عائلات في المدينة حيث ان المشتبهين وهم 4 رجال وإمراة من سكان المدينة في العشرينات من عمرهم.

هذا وتنوي الشرطة وفق تطورات التحقيق ونتائجه إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في تل ابيب للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. "، وفقا للبيان.

ويذكر أنّه لقي الشيخ محمد ابو نجم من يافا، مصرعه، في حادث اطلاق نار في المدينة، وأصيب اخر بجراح متوسطة. وجاء في بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أن الطواقم الطبية قدمت العلاج لمصاب (24 عامًا) قد اصيب بعيارات نارية في شارع "سابا مشبولا" في تل ابيب ووصفت حالته بالخطيرة توفي على اثرها لاحقًا.

تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافامحمد أبو نجم