أخبارNews & Politics

شرطة اسرائيل تواصل عملها بمجال التوعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرطة اسرائيل تواصل عملها في مجال الوقاية والتوعية بالتركيز على الجيل الصاعد

جاء في بيان صادر عن شرطة اسرائيل ما يلي:"إفتتحت شرطة ام الفحم وشرطة الجليل الغربي مشروع "ميلا"- شرطة اسرائيل من اجل الشباب في قرية سالم وابو سنان.

يشارك في المشروع عشرات الفتيان والفتيات وممثلو المجلس المحلي عسفيا ومدير قسم "مدينة بلا عنف" ومدير المشروع الرقيب اول, سعيد وهبة من مركز شرطة ام الفحم, والرقيب اول راتب نصر الدين من شرطة الجليل الغربي.

يمتد المشروع عبر 17 لقاء في مجال انشطة الشرطة وتطرق الى مواضيع مهمة عديدة مثل خطر المخدرات والكحول والآمان على الطرق كما وتخلل المشروع أنشطة مختلفة لصالح المجتمع وكسب ادوات للتعامل مع التحديات المختلفة في شتى مجالات ال حياة ."، بحسب البيان.

تصوير الشرطة

وتابع البيان:"مشروع "ميلا"- الشرطة من اجل الشباب هو مشروع اجتماعي مميز لشرطة إسرائيل. تقوم الشرطة باجراء هذا المشروع منذ عدة سنوات في جميع أنحاء الدولة وذلك كجزء من خطة عمل مبرمجة لخلق تغيير ثقافي لدى الجيل الصاعد وبهدف تعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع. يهدف المشروع الى إعادة تأهيل الشباب الذين خرقوا القانون أو المعرضين للخطر واعطائهم فرصة اخرى ومعرفة وأدوات ومحفزات ليكملوا مسيرتهم في الحياة كمواطنين ملتزمين بالقانون مما يصب في مصلحة المجتمع بأسره."، الى هنا نصّ البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شرطة