أخبارNews & Politics

سلام: شتان بين من يبني الناصرة ومن يصور النفايات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام: المعارضة تصوّر النفايات خلال العيد في الوقت الذي أعمل فيه على تطوير الناصرة

أكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام أهمية المؤتمر الاقتصادي الذي جرى في مدينة الناصرة اليوم الثلاثاء بالتعاون بين بنك ليئوني وthemarker ، موضحًا ان المجتمع العربي بحاجة للدعم الاقتصادي بعد الازمات الأخيرة.

نفتخر باصحاب المناصب العرب الذين يمثلونا في المؤسسات الكبيرة

وقال سلام في حديثه لمراسل كل العرب:" الوضع في الناصرة والمجتمع العربي صعب جدًا ، كل مؤتمر من هذا النوع مهم جدًا ويساعدنا ، المؤتمر الاقتصادي اليوم رئيسه عربي وهو رئيس مجلس ادارة لئومي د. سامر حاج يحيى، نحن كعرب نتواجد في كل مكان بجميع المؤسسا والاطر وهذه مهم جدًا ان تعرفه الدولة ، نحن بحاجة لدعم اقتصادي وهذه مهم جدًا، دائمًا نسمع الكلام فقط من الوزارات والوعودات كثيرة بدون تنفيذ ، انا متفائل جدًا من منصور عباس ونأمل ان يساعد من داخل الكنيست وليس فقط للهجوم، نحن يجب ان نقرر".

كنت اتمنى حضور د. منصور عباس للمؤتمر لكنه سيساعدنا وعليه مهمة كبيرة

وحول غياب النائب منصور عباس عن المؤتمر قال:" كنت أُفضل ان يتواجد د.منصور عباس ،خاصة بحضور الوزيرة وطلب ادارة المؤتمر أن يتواجد، لكن كل شخص يغيب عذره معه وشاركنا عبر الفيديو وتحدث عن الخطط التي من الممكن أن تساعدنا ، لديه مهمة كبيرة أن يقدمها للمجتمع العربي، اطلب من جميع اعضاء الكنيست العمل سويًا ومساعدتنا لاننا بحاجة للمساعدة والميزانيات لان المجالس والبلديات هي من تساهم وتساعد المواطنين".

نعمل على مشروع هايتك واستاد كرة قدم عصري

وعن المشاريع التي تحاول البلدية تجنيد الميزانيات لها قال سلام:" اهم مشروع الان هو منطقة صناعية كبيرة في منطقة القفزة، اضافة الى استاد كرة قدم عصري ومجمع تجاري ضخم، كما نعمل على بناء حديقة صناعية للهايتك والعديد من المشاريع، نحن نعمل على مدار الساعة من أجل الناصرة واهلها".

شتان بين من يبني المشاريع ومن يصور النفايات

اما حول موضوع النفايات في فترة عيد الاضحى وما نشره اعضاء المعارضة قال:" من الطبيعي انه في العيد تزداد النفايات، الناصرة مدينة كبيرة اذا تأخرنا فترة قصيرة هذا لا يعني أن يقوم البعض بتصوير النفايات ونشرها، نحن نعمل في مشاريع كبيرة وضخمة، على اعضاء البلدية العمل على المشاريع التي نقوم بها مثل الهايتك والمدارس والمشاريع الضخمة، نحن نعمل لمستقبل المدينة وهم يصورون النفايات، باعتقادي ان هناك مواضيع اكبر بكثير، أنا لا اهتم لانني معتاد على هذا الحزب الذي لا يستوعب حتى الان هزيمته من علي سلام وينتظر اي زلة لينشرها، نحن مستمرين في مشاريعنا ولن نهتم لهذا الكلام".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
علي سلام الناصرة