أخبارNews & Politics

أم الفحم: افتتاح مكتب خدمات سلطة الضرائلب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: افتتاح المكتب الأول الذي يقدم خدمات وموارد سلطة الضرائب لسكان المنطقة

كان، أمس الأحد، الافتتاح الرسمي لمكتب سلطة الضرائب في ام الفحم، وهو المكتب الأول في المجتمع العربي الذي يقدم خدمات لمواطني مدينة ام الفحم ومنطقة وادي عارة.

شارك في حفل الافتتاح كل من د. سمير صبحي - رئيس بلدية ام الفحم، عيران يعقوب - مدير سلطة الضرائب، وديم ايفنشطاين - مدير عام مكاتب المعلومات، بالإضافة إلى حضور من الادارة العليا لسلطة الضرائب وممثلين عن نقابة مدققي الحسابات والمحامين.

وفي خطابهم خلال حفل الافتتاح أشاد المتحدثون بأهمية هذا المشروع في المجتمع العربي، وتسهيل عملية التواصل لجميع المواطنين مع سلطة الضرائب، بدون حواجز وعراقيل.

يذكر أن المكتب بإدارة مدققة الحسابات السيدة فاتن مصالحة. ويقدم المكتب خدمات لجمهور المواطنين والمحاسبين، مثل: التنسيق الضريبي، استرجاع ضرائب، تقديم تقرير للضريبة (كافة انواع التقارير)، سحب مستحقات وتوفيرات العامل، منحة العمل، تسليم مستندات، المساعدة في تقديم التقرير عبر الإنترنت بشكل كامل.

المكتب متواجد في المجمع التجاري ابو دغش، الطابق الأول.

مواعيد استقبال الجمهور، أيام الأحد، الاثنين، الاربعاء والخميس: بين الساعات 8:30- 13:00، ايام الاحد، الاثنين والاربعاء ايضا في ساعات بعد الظهر 15:00 حتى الساعة 18:00. يوم الثلاثاء لا يوجد استقبال جمهور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم