الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

ديختر ووهبة يشيدان بالقريناوي

فهد القريناوي مراسل
نُشر: 24/11/08 08:27

* القريناوي: "أقول لهؤلاء الذين يلهثون وراء سراب السلطة الذي رسموه لانفسهم إن نصيبكم الفشل الذريع والخسران المريع ولسوف تعلمون أن إستدرار العواطف وإستثارة المشاعر سوف يرد في نحوركم وسوف تعلمون أي منقلب تنقلبون"

* ديختر: "القريناوي من أفضل رؤساء السلطات المحلية في البلاد وهو الشخص الوحيد الذي يستطيع جلب الميزانيات للبلدية"

* وهبة: "القريناوي من أفضل رؤساء السلطات المحلية في البلاد، وهو رئيس البلدية الوحيد الذي يشارك في الجلسات الحكومية التي تعقدها الحكومة"


نظمت قائمة "الاخوة والمساواة" برئاسة رئيس بلدية رهط ومرشح الرئاسة طلال القريناوي مهرجاناً إنتخابيًا تحت عنوان "مهرجان النصر الاكيد" عقد في ملعب كرة القدم القريب من دفيئات المدينة. 
وحضر المهرجان الالاف من مؤيدي القائمة، والقوائم المتحالفة، كما وحضر وزير الامن الداخلي افي ديختير، ونائب وزير الخارجية، مجلي وهبه، وعضو الكنيست يوحنان سبيلتر، ورؤساء سلطات محلية، وعدد كبير من المشايخ والوجهاء، وأعضاء البلدية، ورؤساء القوائم، وعدد من الناشطين والفعالين في مدينة رهط، ويوسف أبو زايد رئيس قائمة النهضة والاخلاص " وموسى أبو صهيبان، ويوسف أبو زغيله ومناصريهم ومؤيديهم ورئيس قائمة العدالة الاجتماعية، جبر أبو هصيبان ومؤيدية، وقائمة " الوحدة والسلام " ج د وممثلي سكان حارتي( 24،27) .


طلال القريناوي

وتولى عرافة الحفل عطا أبو مديغم ومحمد أبو صيام.  وفي كلمة ألقاها رئيس البلدية المرشح طلال القريناوي قال: "كلمة الفصل ستكون يوم الثلاثاء في صناديق الاقتراع لتؤكد رهط من جديد أنها مع الغالبية الساحقة من أهلنا التي تريد لنا أن نواصل درب البناء والادارة السليمة. أقول لهؤلاء الذين يلهثون وراء سراب السلطة الذي رسموه لانفسهم إن نصيبكم الفشل الذريع والخسران المريع ولسوف تعلمون أن إستدرار العواطف وإستثارة المشاعر سوف يرد في نحوركم وسوف تعلمون أي منقلب تنقلبون".
وأنهى رئيس البلدية المرشح طلال القريناوي كلمته في المهرجان بالقول: "كونوا مع البناء والتقدم ولا تكونوا مع الهدم والرجوع إلى الوراء كونوا مع تحالف المحبة والسلام ، تحالف يبني مستقيبل رهط ".
كما وألقى رئيس قائمة  "النهضة والاخلاص" يوسف أبو زايد كلمة ناشد فيها الجمهور وأهالي رهط بالتصويت للمرشح طلال القريناوي في الجولة الثانية والتي ستجري يوم الثلاثاء 25/11/2008 لكي يواصل مسيرة العمران والتطوير في مدينة رهط. وقال أبو زايد، إن المرشح طلال القريناوي هو أفضل المرشحين لقيادة مدينة رهط نحو بر الامان وخاصة في ظل الاوضاع التي تتواجد فيها السلطات المحلية في البلاد.


افي ديختر

ومن ثم ألقى وزير الامن الداخلي افي ديختر، كلمة أمام الحضور أكد فيها دعم رئيس البلدية الحالي طلال القريناوي، لانه يعتبر من أفضل رؤساء السلطات المحلية في البلاد، وهو الشخص الوحيد الذي يستطيع جلب الميزانيات للبلدية، وتطرق الوزير إلى مشروع " مدينة بلا عنف"، المشروع التي حظيت به مدينة رهط في عهد طلال القريناوي والذي ساهم في خفض نسبة الاجرام والعنف في منطقة النقب.


مجلي وهبة

ومن ثم ألقى مجلي وهبة كلمته وقال: "إن المرشح طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط هو من أفضل رؤساء السلطات المحلية في البلاد، حيث قطعت رهط في عهدته شوطاً طويلاً في العمران والتطوير، والزائر اليوم لمدينة رهط يلمس العمران والتطوير الذي تشهده المدينة، وقال أيضاً إن القريناوي هو رئيس البلدية الوحيد الذي يشارك في الجلسات الحكومية التي تعقدها الحكومة، حيث يطرح مشاكل مدينة رهط دائماً على طاولة الحكومة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220880.25
BTC
0.51
CNY