أخبارNews & Politics

كفرقرع: بُناة المستقبل تختتم عامها الكروي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية "بُناة المستقبل" تختتم عامها الكروي بكرة السلة بحفل مهيب في كفرقرع

اختتمت جمعية "بُناة المستقبل" عامها الكروي بكرة السلة بحفل مهيب في قاعة بايس كفرقرع. وقد أشرف على الحفل كل من ادارة الجمعية متمثلة بالسيد محمد ياسين ابو عريشة مدير الجمعية والسيد عمر جسار المدير الفني لفرق كرة السلة وبالتعاون مع قسم الرياضة في مجلس محلي كفر قرع متمثلا بالسيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة.

تم استقبال الأهالي واللاعبين واللاعبات بأجواء بهيجة. افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قصيرة لإدارة الجمعية وكلمة مدير قسم الرياضه الذي بدوره رحب بالاهالي والاعبين واثنى على الجهود المبذوله من الطاقم الفني والمهني للنادي.

ومن ثم بدأ عرض دربلة لكل اللاعبين بحركات متناسقة ومتقنة. ومن ثم تم عرض "سلام دانك" للاعب تسور ليبرمان والذي يلعب مع فريق ابناء كفر قرع في الدرجة الثانية منطقة الساحل،

وقد لاقى العرض استحسانا كبيرا لدى الحضور وتخلله تصفيق حار لأداء اللاعب المميز حيث رافقه ابن فريق الشبيبة احمد مغيرة فنادقه. ومن ثم كانت مباريات استعراضية لفرق البنات والبنين وانتهى العرض بتكريم كامل اللاعبين واللاعبات على ما بذلوه من تعب والتزام خلال هذا الموسم الاستثنائي.

وحصل اللاعبون على ميداليات وكؤوس تكريما لهم.

وقالت اللجنة المنظمة والمشرفة على ألحقل: بوركت الجهود وبوركت العقول النيره ، بورك الأهالي لدعمهم ابناءهم وبناتهم، نلتقي العام المقبل وفي جعبتنا المزيد بإذن الله

لمزيد من المعلومات وللتواصل من اجل العام المقبل الرجاء التواصل مع محمد 0526356223 عمر 0525285644.

إقرا ايضا في هذا السياق: