أخبارNews & Politics

تصريح مدعٍ ضد مشتبهين بقتل أبو غليون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدعٍ ضد 6 مشتبهين بقتل الشاب كمال أبو غليون من تل السبع رميًا بالرصاص خلال شجار

الفيديو المرفق من الشرطة

الشرطة في بيانها:

الخلفية للجريمة تعود الى شجار ونزاع مستمر بين عائلتين من تل السبع

تمّ اليوم الخميس تقديم تصريح مدعٍ عام ضد 6 شبّان من تل السبع بشبهة الضلوع في جريمة قتل الشاب كمال أبو غليون (37 عامًا) من تل السبع رميًا بالرصاص، وذلك خلال شجار نشب في البلدة مساء 08.06.2021.

المرحوم كمال أبو غليون

ويأتي تقديم تصريح النيابة بعد انتهاء الشرطة والوحدة المركزية "يمار" من التحقيقات في ملابسات القضية. وذكرت الشرطة أنّه:"مساء يوم 08.06.21 قرابة الساعة 20:45 تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول شجار في حي رقم 4 في بلدة تل السبع، حيث أحيل شاب الى المستشفى وهو يعاني من اصابة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق رصاص ولاحقا تمّ اقرار وفاته متأثرا بجراحه.

قوات الشرطة باشرت أعمال البحث والتحقيق، ثم نُقل الملف للوحدة المركزية "اليمار" التي وجدت خلال التحقيقات أنّ الخلفية للجريمة تعود الى شجار ونزاع مستمر بين عائلتين من تل السبع"، كما ورد من الشرطة.

تصوير الشرطة 

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"يستدل من التحقيقات أنّ عددا من المشتبهين من العائلة الأولى وصلوا قبل وقوع الجريمة بوقت قصير الى خيمة ض يافة جلس فيها الضحية وقاموا بالقاء الحجارة، وعندها خرج الضحية وأبناء عائلته من الخيمة فقام المشتبهون بإطلاق رصاص من مسافة قصيرة جدًا عليهم، ليلقى أبو غليون مصرعه"، وفقًا للشبهات.

وذكرت الشرطة أنّه "مع تقدّم سير التحقيقات تمّ التوصل لهوية 6 مشتبهين (32، 28، 30، 32، 36 و41 عامًا) بالضلوع بالحاصل، حيث تمّ اعتقالهم بفترات متفاوتة، قسم منهم اعتقل بعد وقوع الجريمة وآخرين لاحقًا بسبب هربهم الى أراضي الضفة الغربية. ولاحقًا، تمّ تمديد اعتقالهم مرارًا الى أن تمّ اليوم تقديم تصريح النيابة ضدهم تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام، علمًا أنّ المخالفات المنسوبة لهم هي: القتل العمد، حيازة سلاح غير قانوني، اطلاق رصاص بمنطقة مأهولة، التآمر لتنفيذ جريمة، تشويش مسار التحقيقات، اخفاء أدلة."، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: