اسواق العربEconomy

مركنتيل يقدّم رعايته لنهائي بطولة كرة السلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يقدّم رعايته لنهائي بطولة كرة السلة للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة

يسعى بنك مركنتيل دائمًا إلى المساهمة وتقديم العون، قدر المستطاع، والمبادرة إلى إقامة نشاطات وفعّاليات لصالح الفئات المختلفة ودعم مجال الرياضة والترفيه. ويعتبر بنك مركنتيل مثل هذه النشاطات الاجتماعية أمرًا مطلوبًا ومستحبّا للمحافظة على علاقته مع المجتمع الذي ينشط فيه.

كما أن نشاط بنك مركنتيل المجتمعي والتربوي معروف في المجتمع العربي منذ سنوات طويلة، بين الطلاب الأكاديميين، المؤسسات التربوية، المجالس ال محلية ، مؤسسات الرفاه الاجتماعي ودور المسنين.

إحدى الفعّاليات التي شارك فيها البنك مؤخّرًا كانت تقديم رعايته لمباراة كرة السّلة في نهائي كأس الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت بين فريق مجد الكروم وفريق "إيلان" حيفا .

أجريت المباراة في قاعة "تسوريت چيلون" الرياضية وكانت مباراة مشوّقة ورائعة إلى أبعد الحدود. وحضر المباراة ممثّلا لبنك مركنتيل: أمين جميل، مدير فرع مركنتيل- مجد الكروم و علي سلام ة، مدير قسم الصيرفة الخاصة في الفرع. كما شارك مدير عام وزارة الثقافة والرياضة، راز برويلخ، أعضاء كنيست من القائمة المشتركة والقائمة العربية الموحّدة، رؤساء مجالس ولفيف من الوجهاء.

وقد انتهت المباراة بفوز فريق مجد الكروم (33/43) وفي ختامها تم تقديم وسام تكريم للسيد أمين جميل، مدير فرع مجد الكروم، تقديرًا لبنك مركنتيل على عطائه ومساهمته في إنجاح المباراة ودعمه للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مركنتيل