الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

احمد زعبي يقطع على نفسه عهداً ووعدا

علي ابو الهيجاء
نُشر: 09/11/08 00:25

* في مهرجانها الانتخابي جماهير الناصرة تجدد البيعة لقائمة الناصرة الموحدة ومرشحها للرئاسة احمد زعبي.

* احمد زعبي: سأبقى نصير الفقراء والمحتاجين الذين هم ابناء شعبنا وابناء مدينتنا، سأعمل من خلال البلدية ايجاد الحلول المناسبة لهم.

* الشيوعي السابق سميح فؤاد حمدان:"ليكن للجبهة خريفها الاخير في هذا البلد، ونحن واياكم والنصر على ميعاد".


بحضور الالاف من مؤيدي ونشطاء قائمة الناصرة الموحدة وجمهورها الواسع، تم المهرجان الانتخابي للقائمة مساء اليوم (السبت) وذلك في مقرها الرئيسي وعلى الشارع المحاذي له قرب بنك لئومي في المدينة.



حيث تخلل البرنامج كلمة رئيس قائمة الناصرة الموحدة ومرشحها لرئاسة البلدية المهندس احمد زعبي الذي قطع على نفسه عهداً ووعداً بأن يخدم جميع سكان المدينة دون تفريق او تمييز وان يقدم الخدمات البلدية لجميع الاحياء بشكل متساو.
وقال احمد زعبي في كلمته القاها في المهرجان:"رغم سياسة التمييز التي نعانيها فإننا ننشد التغيير لإعادة الكرامة والعزة لهذه المدينة، سأبقى نصير الفقراء والمحتاجين الذين هم ابناء شعبنا وابناء مدينتنا، سنعمل من خلال البلدية ايجاد الحلول المناسبة لهم".
وقد لاحظ مراسلنا انفعال المهندس احمد زعبي اثناء خطابه مما الهب مشاعر الجماهير من حوله الذين حملوه على الاكتاف بعد ان نزل عن المنصة.



وتحدث بعد ذلك النائب طلب الصانع الذي جاء يعلن تضامنه وحزبه العربي الديمقراطي مع هذه الوحدة الجبارة وابدى ايات التبريك مع التمنيات بالنصر يوم 11/11/2008، ولم ينسى الصانع ان يذكر الناس بإنتخابات الكنيست والتصويت للأحزاب العربية.
ولقد كانت مفاجئة المهرجان الدكتور سميح فؤاد حمدان وهو شيوعي قديم كان له كلمة عبر من خلالها شارحاً انضمامه للموحدة وانه احد افرادها الذين عملوا ليل نهار من اجل انشاد التغيير، مما اثار تساؤل الكثير من الحاضرين عن سبب تخلي هذا الرفيق القديم عن الحزب الشيوعي والجبهة، وقال د. سميح حمدان في كلمته:"اننا هنا نعلنها صرخة كل حر ابي على مصلحة البلد، أن اصنعوا نصر الخلفاء نصراً تاريخياً وليكن للجبهة خريفها الاخير في هذا البلد، ونحن واياكم والنصر على ميعاد".
بعد ذلك تحدث المرشح رقم 8 عماد محروم كلمة الشباب الذي هو ممثل عنهم حيث شرح تدرجه في الموحدة الى ان وصل ان يكون احد قياداتها ومرشحها للعضوية.



كذلك شارك في الاحتفال المهندس سلمان ابو احمد نائباً عن رئيس الحركة الاسلامية، النائب ابراهيم صرصور نتيجة اجراءه عملية جراحية، حيث اثنى على الوحدة ودعا لها محارباً دق الاسافين والتهويل والتخويف من قبل الجبهة وطالب اهل الناصرة بطوائفهم ودياناتهم للإلتفاف حول قائمة الناصرة الموحدة ومرشحها للرئاسة المهندس احمد زعبي.
وتحدث ايضاً المحامي توفيق ابو احمد الذي شارك هذا الاجتماع الحاشد، ودعا للتماسك والتواصل للإلتفاف حول القائمة والادلاء بالاصوات من اجل تحقيق النصر.
وتحدث الشيخ فتحي علي ناصر مشدداً على امر الاقتراع وانه امر ملح ومهم تقتضديه حاجة الضرورة التي تعيشها المدينة من ظلم واجحاف.
وشارك في البرنامج الفني فرقة الهلال التي قدمت عرضاً فنياً تخلل كلمات المهرجان اضافة لإستعراض كشفي ومسيرة حملة اعلام الموحدة.



وقال عبدالرحمن عبدالله مسؤول اللجنة الاعلامية في الموحدة معقباً على المهرجان الحاشد:" نحن توقعنا نجاحاً باهراً كالذي حصل، اذ اننا نعرف جمهورنا الذي عودنا للإلتفاف حول القائمة الموحدة وما عهدنا منه غير النصرة والحق، فكان حضور نافي بجماهيرهم قاربة العشرة الالاف بين رجل وإمرأة".
واضاف عبدالله:"اننا نؤكد اننا قيادة حقيقية لكل سكان المدينة بشكل حقيقي صادق رغم محاولات الجبهة تخويف وتهويل الامور ومحاولة جعل المسيحيين سباية لها، في حين انهم اخوة كرماء لهم ما لنا وعليهم ما علينا، ادعوهم ان جربوا ابنكم البار احمد زعبي لأنكم لن تخسرون شيئاً بل العكس".



 



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248424.37
BTC
0.51
CNY