الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

مهاجم اليونايتد راشفورد يوجّه رسالة تهديد ووعيد الى أندية الدوري الإنجليزي

حجاج رحال
نُشر: 07/07/20 01:32,  حُتلن: 18:12

بعث المهاجم ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، رسالة تهديد ووعيد الى أندية الدوري الإنجليزي.وسجل ثلاثي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وماسون جرينوود 55 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات، أكثر من الحصيلة التهديفية لثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.



وما يزيد من إثارة تلك الأرقام، هي غياب كل من راشفورد ومارسيال لقرابة الشهرين بسبب الإصابة، إلى جانب لعب جرينوود كبديل في معظم المباريات.وتتبقى لمانشستر يونايتد 5 مباريات في الدوري هذا الموسم، وإمكانية خوض 6 مباريات أخرى ما بين كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وقال راشفورد: "الأمر رائع، هناك المزيد من المباريات لخوضها، وإذا حافظنا على ما نقوم به، لا نعرف كيف سيكون شكل أرقامنا في النهاية".
وأضاف: "نرغب في مواصلة العمل الجاد، هذا ما نحتاج إليه إن أردنا مواصلة تسجيل الأهداف".
ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 16 مباراة في جميع المسابقات، منذ الخسارة 2-0 أمام بيرنلي يوم 22 كانون الثاني الماضي في الدوري الإنجليزي، وسجل الشياطين الحمر في تلك الفترة 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 6 أهداف فقط. وعن تلك المسيرة، قال راشفورد: "الثقة مرتفعة، ولكن يمكن القول إن تركيزنا أكبر من ثقتنا، تركيزنا يكون على هذا الشكل: هذه المباراة ستسير في طريق واحد وسنفوز بها ونحقق النقاط الثلاث، لا يهم من هو الخصم".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي