الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الخامس والعشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 06/03/20 18:57,  حُتلن: 19:00

 
المنطقة الشمالية "أ"
 
تغلب الوصيف هبوعيل البعينة على شباب بئر المكسور بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب نادي هضبة الجولان على شباب سخنين بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة انتصر مكابي نحف على مكابي معلوت. كما فاز الاخاء عكا على هبوعيل طوبا بهدف مقابل لا شيء. وتغلب الأخوة كفر مندا على بلدي كابول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
المنطقة الشمالية "ب"
 
حافظ المتصدر هبوعيل الفريديس على موقعه بفوزه على هبوعيل رموت منشيه بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة انتصر ثالث الترتيب عيروني نيشر على هبوعيل مصمص. وتغلب الوصيف مكابي الرينة على هبوعيل بيسان بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما محمد فودي وراضي خمايسي. وبنفس النتيجة انتصر هبوعيل جت على مكابي نفيه شأنان. وفاز هبوعيل طيرة الكرمل على أبناء باقة الغربية بهدفين مقابل هدف واحد. وبذات النتيجة تغلب هبوعيل صندلة على بلدي كفر قرع. وتعادل نادي برديس حنا ومكابي أم الفحم بدون أهداف.
 
المنطقة الجنوبية "أ" 
 
تعثر المتصدر شباب الطيبة في بيته أمام بيتار رمات جان بتعادله بهدفين لكل منهما. وفاز هبوعيل قلنسوة على هبوعيل محنيه يهودا بهدف مقابل لا شيء. كما انتصر الشعاع كفر قاسم على بيتار كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء. وخسر أبناء الطيبة أمام هبوعيل كريات أونو بستة أهداف مقابل هدفين. كما خسر هبوعيل كفر برا أمام عيروني بيت دجان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وانتصر نادي يافا على عميشاف بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء.
 
 المنطقة الجنوبية "ب"
 
تعادل شباب رهط أمام نادي يفنة بدون أهداف.

مقالات متعلقة