الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الحادي والعشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 07/02/20 18:41,  حُتلن: 18:42

 
 
المنطقة الشمالية "أ"
 
خسر مكابي نحف أمام بلدي كابول بهدف مقابل لا شيء. وضرب الوصيف هبوعيل البعينة ضيفه بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفاز الاخاء عكا على مكابي معلوت بهدفين مقابل لا شيء. وخير شباب بئر المكسور أمام نادي كفر كنا بهدف مقابل لا شيء. كما سقط هبوعيل طوبا أمام المتصدر اتحاد مجد الكروم بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
 
المنطقة الشمالية "ب"
 
اكتسح مكابي اكسال ضيفه مكابي نفيه شأنان بستة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر نادي برديس حنا أمام مكابي عرب النجيدات بهدف مقابل لا شيء. ولنفس النتيجة تغلب مكابي الرينة على عيروني نيشر في مباراة القمة. وخسر مكابي أم الفحم أمام هبوعيل الفريديس بهدفين مقابل لا شيء. وانتصر هبوعيل رموت منشيه على هبوعيل مصمص بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"
 
خسر شمشون تل أبيب أمام هبوعيل قلنسوة بهدفين مقابل لا شيء. وسقط متصدر اللائحة شباب الطيبة أمام هبوعيل محنيه يهودا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفاز بيتار كفار سابا على أبناء الطيبة بهدف مقابل لا شيء. كما خسر هبوعيل كفر برا أمام بيتار بيتح تكفا بهدفين مقابل لا شيء. وتعادل الشعاع كفر قاسم أمام بيتار رمات جان بدون أهداف. وخسر عيروني بيت دجان أمام نادي يافا بهدفين مقابل هدف واحد.
 
المنطقة الجنوبية "ب"
 
فاز نادي الكسيفة على شباب رهط بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة