الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

المزرعة: محاضرات هادفة لتنجيع العمل في اقسام المجلس المحلي

محاسن ناصر -
نُشر: 17/11/19 18:05,  حُتلن: 18:51

تأتي هذا الجلسة كحلقة من سلسلة كاملة متكاملة تهدف الى تشبيك العمل الجماعي فيما بين المدراء كموظفين وبين الاعضاء والرئيس كمنتخبي جمهور

نظمت ادارة مجلس المزرعة المحلي ممثلة برئيس المجلس السيد فؤاد عوض ومدراء الاقسام في المجلس جلسة عمل موسعة، شارك فيها المحاضر ابن المزرعه فتحي مرشود ومراقبة الحسابات مي قرش ابنة المزرعة.


صور من الجلسة

وشملت الجلسة القاء محاضرات تهدف الى تنجيع العمل في اقسام المجلس واستنفاذ الميزانيات الحكومية في اطار ما يعرف بالنداءات بغية الارتقاء في تقديم افضل الخدمات للمواطن في المزرعة.

تأتي هذا الجلسة كحلقة من سلسلة كاملة متكاملة تهدف الى تشبيك العمل الجماعي فيما بين المدراء كموظفين وبين الاعضاء والرئيس كمنتخبي جمهور، حيث عقدت جلست عمل في الشهر المنصرم مع رئيس واعضاء المجلس في اطار ما يعرف يوم دراسي ليأتي بعدها يوم دراسي يشمل كل المركبات الادارية في المجلس بغية وضع خطط عمل مدروسة للسنة المالية 2020.
يذكر ان الاستاذ فتحي مرشود ركز على اهمية الثقافة التنظمية والتماهي مع متطلبات المواطن العصرية بغية تقديم الخدمات على اتم وجه.

وذكرت الاخت مي قرش أنّ مجلس المزرعة يعرف كرائد في تجنيد وصرف الميزانيات الحكومية والنتائج بارزة للعيان وبات يعرف المجلس على مستوى الوزارت كنموذج رائع للادارة السليمة في تحقيق الاهداف من خلال استغلال الميزانيات الحكومية
واخيرا شكر رئيس المجلس فؤاد عوض طاقم المحاضرين على اثرائهم المتميز والمعلومات القيمه التي عرضت على الطاقم الاداري.

مقالات متعلقة