الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

احتفال المدرسة الثانويّة الشاملة دبورية بذكرى المولد النبويّ الشريف

كل العرب
نُشر: 10/11/19 15:43,  حُتلن: 18:57

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن المدرسة الثانويّة الشاملة في دبورية، جاء فيه:"بمبادرة مركّز التربية الاجتماعيّة في المدرسة الثانويّة دبورية الأستاذ محمّد سخنيني، وبالتعاون مع مجلس الطلاب في المدرسة، احتفلت المدرسة الثانويّة الشاملة دبورية اليوم الاحد الموافق ١٠/١١/٢٠١٩ بذكرى المولد النبوي الشريف. حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة".


صور وفيديو من الفعاليات

وتابع البيان:"تولت عرافة الحفل الطالبتان: رغد يوسف ومياس اكتيلات.
استهل الحفل بقراءة ما تيسر من القران الكريم بصوت الشيخ الفاضل مهدي مصالحة، ثمّ ألقى مدير المدرسة الأستاذ المربي فريد يوسف كلمة تحدث فيها عن أهمية هذا الحدث والمناسبة، بعد ذلك، قام الشيخ الفاضل نبيل يوسف بإلقاء محاضرة قصيرة عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، ومولده، وتحدث عن أخلاقه ومعاملاته، بالاضافة الى ضرورة الاقتداء به. بعد ذلك، أنشد الشيخ الفاضل مهدي مصالحة برفقة الطالب عباس ارشيد (١١ ب) أناشيد دينيّة في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، ممّا أدخل البهجة والسرور في قلوب الحاضرين، ثمّ القت الطالبة براءة (١١ ب) والطالب محمّد صوالحة (١١ج) قصيدة في مدح النبي صلى الله عليه وسلم. كما وتمّ تكريم الطالب إياس مصالحة (١٢و) والطالبة أبرار اكتيلات ( ١٢ أ) لقيامهما برسم لوحات تخص هذه المناسبة العظيمة.
أما الفقرة الأخيرة كانت عبارة عن مسابقة أمام جمهور الطلاب، حيث اشترك جمع من الطلاب بالإجابة عن أسئلة تتعلق بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم، وحصل كل طالب شارك في المسابقة على جائزة مقدمة من أصحاب المحلات التجارية في بلدتنا الحبيبة".

واختتم البيان:"في النهاية تم توزيع الحلوى على الطلاب وبطاقات لاصقة تحمل أذكارا وأدعية مقدمة من مطبعة دبورية لصاحبها الأخ أحمد مصالحة. نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال، ونخص بالذكر كل من تبرع بجائزة لطلابنا الأعزاء" ، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة