الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 07:01

لامبارد: لم اقدم افضل ما لدي

العرب
نُشر: 09/10/08 10:56

* حصل لامبارد على دور دفاعي أكبر من المعتاد لكن مع عودة لاعب وسط ليفربول مجددا فان فابيو كابيلو مدرب انجلترا


قال فرانك لامبارد نجم وسط تشيلسي الثلاثاء إنه وستيفن جيرارد قائد ليفربول يوافقان على رأي الجماهير بأنهما فشلا في الظهور مع المنتخب الانجليزي بنفس المستوى الذي يقدمانه مع فريقيهما خاصة عندما يلعبان معا.
وتسبب فشل لامبارد وجيرارد في الانسجام بشكل كامل في تشكيلة انجلترا في شعور الجماهير والمدربين المختلفين للمنتخب الانجليزي بالإحباط.

وقال لامبارد "بكل أمانة لم ألعب أنا وجيرارد مع المنتخب الانجليزي كما يلعب كل منا مع فريقه خاصة في الموسمين الأخيرين،أعتقد أننا إذا كنا ظهرنا بشكل جيد لكانت انجلترا ربما قد تأهلت إلى نهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008".
وأضاف لاعب وسط تشيلسي للصحفيين قبل مواجهة قازاخستان على استاد ويمبلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات المجموعة السادسة الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 "هذا الأمر (الظهور بمستوى متوسط) حدث سواء لعب كل منا بمفرده أو لعبنا معا".

وأضاف "يجب أن نلعب بشكل أفضل هذه المرة إذا شاركنا معا. يجب أن نتوقف عن الشعور بالقلق بشأن كل لاعب على حدة. ما نحتاجه هو النظر إلى الفرق ككل".
ومع استبعاد جيرارد بسبب الإصابة من تشكيلة انجلترا في مباراة الشهر الماضي التي فاز فيها بنتيجة 4-1 على كرواتيا حصل لامبارد على دور دفاعي أكبر من المعتاد لكن مع عودة لاعب وسط ليفربول مجددا فان فابيو كابيلو مدرب انجلترا سيكون أمامه عدة خيارات.
وقال لامبارد مبررا دوره الدفاعي "أعتقد أنه عندما يلعب ثيو والكوت وجو كول (كجناحين) مع وجود اثنين من المهاجمين وتذهب لبلد مثل كرواتيا التي يجيد لاعبوها تمرير الكرات يكون من المستحيل ترك جاريث باري بمفرده في وسط الملعب."

مقالات متعلقة

Got