الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

مدرسة عارة عرعرة الثانوية توزع طرود غذائية على العائلات المستورة

أمير علي بويرات
نُشر: 28/05/19 11:50,  حُتلن: 15:21

بمناسبة شهر الخير والبركات، الذي حلَّ على الأمّة الإسلامية حاملاً بين طياته المحبة والأخوّة بين أبناء البلد الواحد، مذكراً بضرورة تعاضد وتحالف الأهالي في البلد على البرّ والتقوى، وضمن فعاليات شهر الخير والبركة في المدرسة الثانوية عارة عرعرة.
 

قامت المدرسة، ممّثلة بطلابها وطاقمها، بجمع تبرعات من طلاب المدرسة والطاقم التدريسي من أجل تحضير طرود غذائيّة للعائلات المستورة.
ونجح الطلاب والطاقم التدريسي بتحضير 86 طرد للعائلات، وفيما كان للّجنة الزكاة المتمّثلة بالشيخ نضال أبو شيخة النصيب الأكبر من الطرود. حيث شكر بدوره القائمين على المبادرة، من إدارة المتمّثلة بالأستاذ خضر عقل ومركزي الفرع الإستاذ عُقبة أبو العيلة والأستاذ أحمد يونس. 

وبالإضافة لذلك، فقد تمَّ توزيع القسم الآخر على يد معلمين ومعلمات المدرسة، بحسب معرفتهم بأوضاع العائلات المحتاجة، كما كان لقسم الشؤون الإجتماعية في المجلس المحلي نصيب لا بأس به من الطرود.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه المبادرة تمَّت بالتعاون مع قسم التداخل الاجتماعي المتمثل بالإستاذ محمد إغبارية والمعلمة سحر مصري مركّزة التداخل الاجتماعي ومربيي الصفوف وكافّة المعلمين والطلاب.

مقالات متعلقة