الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

د. منصور عباس رئيس تحالف الموحدة والتجمع: التزموا بميثاق الشرف ولا تُشغلونا بمعارك جانبية

كل العرب
نُشر: 13/03/19 17:48,  حُتلن: 21:15

د. منصور عباس - رئيس تحالف الموحدة والتجمع:

قبل أيام اتصلت بالدكتور أحمد الطيبي، وأدنت الفيديو المسيء له، وأبديت استعدادي للتعاون من أجل محاصرة كل محاولات الفتنة

خلال الأسابيع الماضية تعرضت لمحاولة تشويه وتحريض وصلت لحد التهديد الجسدي ولم أتلق اتصالا من أحد

صرّح د. منصور عباس، رئيس تحالف الموحدة والتجمع، اليوم الأربعاء من خلال بيان له بالقول:"يحاول النائب الطيبي في تلميحاته المتكررة على صفحته جرنا لمعارك جانبية، كما فعلت حليفته الجبهة والحزب الشيوعي من قبل، وذلك لحرفنا عن نهجنا والتزامنا الأخلاقي والوحدوي الذي نتمسك به".


د. منصور عباس

وتابع د. عباس:"نقاشنا مع الجبهة والطيبي واضح ومحدد وموضوعي، يتركز حول تفكيكهم للقائمة المشتركة، ولسنا بحاجة لفتح ملفات وإخراج فيديوهات مشبوهة ومدانة، لا تخدم حملتنا أصلا، ولا تعبر عن قناعاتنا. وعليه نطالبهم بنشر كل التفاصيل والأدلة التي يدعون امتلاكها، على وجه السرعة، فنحن معنيون أكثر منهم بكشف الحقيقة".

وأضاف:"قبل أيام اتصلت بالدكتور أحمد الطيبي، وأدنت الفيديو المسيء له، وأبديت استعدادي للتعاون من أجل محاصرة كل محاولات الفتنة، والإيقاع بين القائمتين، وتحويل السهام لبعضنا البعض.
خلال الأسابيع الماضية تعرضت لمحاولة تشويه وتحريض وصلت لحد التهديد الجسدي. لم أتلق اتصالا من أحد، ولَم يَصدر عن لجنة المتابعة ولا غيرها بيان يدين حملة التحريض ضدي"، كما صرّح.

واختتم عباس بيانها:"التزموا بميثاق الشرف الذي طلبتموه منا، فنحن ملتزمون به تماما. ولا تدندنوا على فائض الأصوات، لأنه تحصيل حاصل، وليس إنجازا وطنيا، يعوضنا عن تفكيك المشتركة، اتركوا التعامل الفوقي والاستعلاء على عباد الله، وتواضعوا أمام الناس معتذرين عن خطيئتكم"، وفقًا لما وردنا.

فيديو صفقة القرن واتهام الطيبي للتجمع والموحدة
يشار إلى أنّ النائب د. أحمد الطيبي اتهم من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك تحالف التجمع ووالموحدة بفيديو مسيء له، أطلق عليه اسم "فيديو صفقة القرن"، وجاء في منشور الطيبي:"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ". رسالة علنيّة ومباشرة لتحالف الاسلامية الجنوبية والتجمع: هناك اصوات مريبة، من داخل احزابكم، تحاول جركم الى مستنقع مظلم لم تشهده السياسة المحلية في الداخل. صفحاتكم المشبوهة باتت مكشوفة لنا، واسماء القائمين عليها باتت مكشوفة ايضا.
حاليا نترفع عن ذكر الاسماء ونكتفي بالفيديو التالي الذي وصلنا من "القارئ الصوتي" الذي تواصل معه ناشط حزبي عن طريق وسيط، والذي ظهر صوته في احد الفيديوهات التحريضية. (نكتفي بهذا القدر حاليا).
أحمد الطيبي، ونضاله ومكانته بين ابناء شعبه، اكبر من الفيديوهات التحريضية القذرة.. واكبر من المأجورين.. شكلكم ضيّعتوا البوصلة!"، وفقًا لما ورد في منشور الطيبي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
218373.22
BTC
0.52
CNY