الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

الفرنسي جريزمان: أحلم بالكرة الذهبية وأتحمل مسؤولية الاخفاقات السابقة

كل العرب
نُشر: 14/10/18 15:13,  حُتلن: 19:33


أنطوان جريزمان:

سيكون أمرا جيدا إذا فاز بالجائزة لاعب فرنسي هذا العام، وبالطبع أحلم برفع الكرة الذهبية، أما إذا حصدها زميل لي في المنتخب، سأكون فخورا

أعرب نجم المنتخب الفرنسي ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني، أنطوان جريزمان، عن رغبته بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بعد مستواه المميز مع الروخي بلانكوس والديوك.

وصرّح الفرنسي ضمن حوار لصحيفة (ماركا) الإسبانية بالقول:"سيكون أمرا جيدا إذا فاز بالجائزة لاعب فرنسي هذا العام، وبالطبع أحلم برفع الكرة الذهبية، أما إذا حصدها زميل لي في المنتخب، سأكون فخورا". وأضاف: "خضنا مشوارا رائعا في كأس العالم، وحسمنا سباقا صعبا، وسنرى ما سيحدث، ولكن أؤكد أنه لا يمكن السعي لأي جوائز فردية، دون الاهتمام بالعمل الجماعي".

وتطرق مهاجم أتلتيكو مدريد لحلوله ثالثا في سباق الكرة الذهبية قبل عامين، قائلا: "لقد خسرت المباراتين النهائيتين لدوري الأبطال وكأس أمم أوروبا، وأعتقد أنني أتحمل جزءا من المسؤولية". واختتم حديثه بالقول:"أما هذا العام كنت أكثر حسما في المباريات النهائية، لذا ابتسمت لي كرة القدم".

وحصد أنطوان جريزمان 3 ألقاب هذا العام، هي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد، فضلا عن كأس العالم مع فرنسا. 

مقالات متعلقة

Got