الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

الزرازير: عاطف غريفات يعلن عن ترشحه للانتخابات لفترة رئاسية ثانية

كل العرب
نُشر: 06/09/18 11:08,  حُتلن: 16:29

رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات:

أوجه تحية محبة واحترام لجميع المرشحين لرئاسة المجلس طالبا منهم الالتزام بحملة انتخابية راقية ونزيهة، والحذر كل الحذر من بث الفتن والكراهية بين الأخوة أبناء البلد الواحد

أعلن رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات أبو محمود عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي الزرازير للدورة القادمة ولفترة رئاسية ثانية وذلك لاستمرار مسيرة البناء والعطاء التي بدأ بها منذ انتخابه لرئاسة المجلس في العام 2013.


رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات، جاء فيه: "أعلن بذلك عن قراري بترشيح نفسي مجددا لرئاسة مجلس الزرازير المحلي لفترة رئاسية ثانية". وأضاف البيان: "قراري هذا نابع من إيماني العميق بقدراتي على الاستمرار في مسيرة العطاء والعمران في هذا البلد الطيب. إن انجازاتي خلال فترة الرئاسة الحالية ظاهرة للعيان والجميع يشهد بذلك ولا حاجة لسردها هنا، وخصوصا في مجال التربية والتعليم والبنى التحتية، وتطوير بلدنا".
وكما توجه غريفات في إعلانه للترشيح لكل المرشحين قائلا: "من هنا إنني أوجه تحية محبة واحترام لجميع المرشحين لرئاسة المجلس طالبا منهم الالتزام بحملة انتخابية راقية ونزيهة، والحذر كل الحذر من بث الفتن والكراهية بين الأخوة أبناء البلد الواحد والابتعاد عن التعصب العائلي والحرص كل الحرص على بث روح المحبة والتسامح بين الجميع".
واختتم البيان: "إن الانتخابات ستمضي ونحن سنبقى كأهل وبلد واحد، وسنحترم قرار الناخب وما يفرزه الصندوق، والله الموفق والمستعان"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة