الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

عودة هبوعيل ديرحنا الى الخارطة الرياضية بعد 12 عاما من التفكك

حجاج رحال -
نُشر: 15/08/18 08:36,  حُتلن: 15:23


فريق دير حنا

المدرب والمسؤول أحمد عباس:

تمت الموافقة على اعادة الفريق الى الخارطة الرياضية، وتعتبر هذه الخطوة الاولى نحو اعادة امجاد الكرة الديراوية، حيث كان يعتبر الفريق الديرواي

عاد فريق هبوعيل دير حنا الى الساحة والخارطة الرياضية، بعد 12 عاما من التفكك والابتعاد، بسبب ديون كثيرة وادارة غير سليمة، حيث صادق مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم على تسجيل اسمه ضمن دوري الدرجة الثالثة.

وقال المدرب والمسؤول أحمد عباس: "الحمد لله تمت الموافقة على اعادة الفريق الى الخارطة الرياضية، وتعتبر هذه الخطوة الاولى نحو اعادة امجاد الكرة الديراوية، حيث كان يعتبر الفريق الديرواي من الفرق العريقة في سنوات الثمانينات والتسعينات".

ويضم فريق هبوعيل دير حنا المتجدد شبابا من ابناء البلد هدفهم رفع اسم دير حنا عاليا واعادة امجاد الكرة الديراوية، فمنذ أكثر من أسبوعين يتحضر الفريق الديراوي بجدية لاستقبال مباريات الدوري على اكمل وجه وبالشكل المهني المطلوب. وأفاد أحمد عباس أن الفريق سيسافر في بداية شهر أيلول المقبل الى مدينة براشوف الرومانية لاقامة معسكر تدريبي واجراء العديد من المباريات الودية مع فرق رومانية.

وتم مؤخرا تكوين ادارة للفريق مكونة من: إحسان حمود، ساهر منير حسين، طارق حجو، شادي جمال حسين، أكرم سالم، وعلي خطيب. وأضاف أحمد عباس:"الادارة وجميع اللاعبين يطلبون من الجميع الالتفاف حول الفريق ومساندته، لكي نعيد أمجاد هبوعيل دير حنا".

مقالات متعلقة