الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم يخلّد ذكرى المرحوم منصور مهداوي

ابراهيم أبو عطا-مراسل
نُشر: 30/07/18 09:00,  حُتلن: 12:24


خلال تخليد ذكرى منصور مهداوي
 

قام الأختصاصيون الاجتماعيون زملاء المرحوم بالانتظام داخل مجموعات كتبوا فيها وتحدثوا عن المرحوم منصور معددين الصفات الحميدة التي تمتع بها المرحوم مهداوي

نظم قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم ذكرى تخليد الأختصاصي الاجتماعي المرحوم منصور مهداوي والذي وافته المنية قبل أكثر من شهر إثر سكتة قلبية.

هذا وافتتحت المناسبة بكلمة من مديرة القسم الحاجة فتحية اغبارية التي أثنت على المرحوم منصور وعمله وأخلاقه الدمثة وإخلاصه في العمل وتفانيه في سبيل الرسالة الاجتماعية التي حملها. كما وتلا الأختصاصي الاجتماعي منذر مصاروة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

الى ذلك، قام الأختصاصيون الاجتماعيون زملاء المرحوم بالانتظام داخل مجموعات كتبوا فيها وتحدثوا عن المرحوم منصور معددين الصفات الحميدة التي تمتع بها المرحوم مهداوي، ثم قام ممثل عن كل مجموعة بتلخيص ما كُتب مشددين جميعهم على الذكرى الطيبة للمرحوم وجميعهم تحدثوا بروح "منصور الذي عرفنا" مثنين على أخلاقه ومسيرته المهنية الكبيرة والمثمرة.

وفي السياق أيضا، قالت الحاجة فتحية أن المرحوم منصور مهداوي كان مخلصا في عمله متمتعا طيلة الوقت بمعنويات عالية، وعلى الرغم من الظروف الخاصة التي كان يمر بها الا أن ذلك لم يؤثر عليه وبقي ملتفتا الى عمله مصمما على تقديم أفضل الخدمات لمراجعيه. كما ولفتت الحاجة فتحية الى الدور الايجابي الذي لعبته زوجته سهير جبارين في حياة منصور حيث وفرت له الاهتمام والرعاية الأسرية المطلوبة له ولأطفاله ونجحت في بناء أسرة دافئة محبه محاطة بجو عائلي داعم يشاد به وله.

الى ذلك، تحدث الاختصاصي الاجتماعي محمد سامي مدير وحدة "الرصد" عن منصور واصفا إياه بالهادئ المتزن، الذي يتخذ القرارات المهنية بكل روية متبعا اسلوبا خاصا ميزه عن باقي زملائه في قسم الخدمات الاجتماعية وقال ايضا أن المرحوم منصور كان من أهم الاختصاصيين الذين عملوا على المستوى العلاجي مشددا على أن منصور كان مخلصا في علمه وعلى تواصل دائم مع مراجعيه حتى لحظات حياته الاخيرة. 

مقالات متعلقة