الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

افتتاح مخيم الناصرة البلدي بمشاركة رئيس البلدية علي سلام

كل العرب
نُشر: 23/07/18 13:33,  حُتلن: 17:01


خلال افتتاح مخيم الناصرة البلدي

 يستقطب هذا المخيم عادة الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة الذين يقدمون ختمتهم وقدراتهم لأبناء الشبيبة الاطفال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "افتتح، اليوم الاثنين 23.07.18، رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام مخيم الناصرة البلدي.
المخيم الأكبر في الوسط العربي تقيمه بلدية الناصرة كل عام في العطلة الصيفية وهو المخيم الذي يستقطب أطفال الناصرة جميعهم من مختلف الاطياف والأحياء ليجعل من المخيم بيتاً نصراويًا حقيقيًا يجسّد المدينة بصورتها الناصعة. وكعادته كل عام يقوم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومنذ ساعات الصباح باستقبال مئات الاطفال وأهاليهم القادمين الى المخيم بتفاؤل والابتسامة تعلو وجوههم".


علي سلام

وزاد البيان:"وتقوم دائرة الثقافة والرياضة والشباب بالاشراف على هذا المخيم وتحضر له البرامج والفعاليات المفيدة والتي يتوق لها الأطفال بحيث يقضون جزء من عطلتهم الصيفية وسط اهتمام المرشدين والفنيين والمختصين في هذا المضمار. ويعتبر مخيم الناصرة البلدي أكبر مخيمات الوسط العربي على الاطلاق، اذ يزيد عدد المشتركين به عن الألفين طفل وترصد له الميزانيات ويخدم كافة الشرائح الاجتماعية في المدينة وحسب تعليمات رئيس البلدية فان دائرة الثقافة والرياضة والشباب تبذل كافة الطاقات بحيث تسهل موضوع المشاركة بالمخيم قدر الامكان".

تابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة في حفل افتتاح المخيم أكدّ أن الناصرة مدينة المحبة والبشارة والتعايش والسلام، وبلديتها قادرتين على المضي في خلق أجواء التعاون والمخيم هذا هو نموذج يحتذى به للوحدة والتعايش بين أبناء الناصرة من شتى المشارب والأحياء. وأن البلدية ماضية في طريقها بالاهتمام بأبناء الشبيبة والاطفال واعطائهم الفعاليات والبرامج التي تضمن لهم عطلة سعيدة وناجحة من حيث مشاركتهم في مخيم بلدي يضمن لهم الفرح والبرامج الفنية والرياضية والاجتماعية والثقافية بحيث يعيشون أجواءً رائعة. هذا وشكر من خلال كلمته كل أولئك الذين عملوا من أجل هذا المخيم الكبير من مدير الدائرة الى بقية المرشدين والمختصين فيها، ذلك أنهم يرسخون مضامين وقيَم نصراوية أصيلة، في مدينةٍ نسعى الى محبتها بكل الطاقات. وأكّد رئيس البلدية أن هذا المخيم هو الوجه الحقيقي للمدينة ويعكس صورتها ويخدم شرائحها المختلفة. كما ودعا رئيس البلدية كافة الاطفال بأن يتوجهوا الى دائرة الثقافة والرياضة والشباب ويقدموا نموذج انتساب بغض النظر عن التكلفة المالية. ويستقطب هذا المخيم عادة الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة الذين يقدمون ختمتهم وقدراتهم لابناء الشبيبة الاطفال". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة