الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

وديا: بايرن ميونخ يقلب تأخره إلى فوز كبير على سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 21/07/18 20:24,  حُتلن: 07:19

 بعد خسارته أمام شامبلي الأسبوع الماضي، تلقى سان جيرمان ضد بايرن ميونخ هزيمته الودية الثانية تحت قيادة المدرب الجديد توماس توشيل

فاز بايرن ميونخ الألماني على باريس سان جيرمان، بعد ظهر السبت، في مباراة استعدادية في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية. على الرغم من افتتاح النادي الباريسي للنتيجة، عادي البافاريون في النتيجة ليتفوقوا بثلاثة أهداف لواحد.

 


بعد خسارته أمام شامبلي الأسبوع الماضي، تلقى سان جيرمان ضد بايرن ميونخ هزيمته الودية الثانية تحت قيادة المدرب الجديد توماس توشيل.ودخل باريس سان جيرمان، المباراة بتشكيلة من الشباب، مزيج بين لاعبين من الفريق الثاني والأول الذي كان منه فقط رابيو، ديارا، وبوفون، ونكونكو… ومع ذلك ، بدأ سان جيرمان المباراة بطريقة رائعة. مع خطة 3ـ4ـ2ـ1 ، سيطر الفريق و أغلق المساحات. وافتتحوا التهديف بهدف مهاجمهم الشاب تيموثي وياه.

في الشوط الثاني استعاد بايرن ميونخ السيطرة على المباراة، مسجلا ثلاثة أهداف عن طريق خافي مارتينيز (1ـ1، 60) من ركنية، ريناتو سانشيز من ركلة حرة مباشرة (2ـ1، 68) وجوشوا (3ـ1، 78).المدرب الجديد نيكو كوفاتش قام بإجراء الكثير من التغييرات منها منح بعض الدقائق لفرانك ريبيري، و كينجلسي كومان، وهما فرنسيان غائبين عن كأس العالم في روسيا. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون توماس توتشيل راضيًا عن أدائه لاعبيه الشباب في الشوط الأول. ومع ذلك سيكون من الضروري انتظار عودة نيمار رفقاه لقياس مدى قوة الفريق الباريسي.

مقالات متعلقة

Got