الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

لويس أنريكي مدربًا للمتادور الإسباني خليفة لفيرناندو هييرو: انتظروا المفاجآت

كل العرب
نُشر: 19/07/18 17:50,  حُتلن: 08:05


لويس إنريكي خلال تقديمه اليوم

المدرب الاسباني لويس إنريكي:

أنا هنا حتى أتمكن من الفوز بالمباريات، أود أن أشيد بالعمل الرائع الذي قدمه جولين لوبيتيجي وهييرو، لكن حان الوقت لبدء مرحلة جديدة

 جيرارد بيكيه أظهر جودته مع المنتخب الإسباني، سنتحدث معه لنأخذ أفضل قراراته، ولكن علينا تقبل قراره مهما كان

لا توجد مشكلة مع راموس وأنا لا استبعد أي شخص، ولكن هناك تغييرات، من الواضح أنني سأتفق مع قادة المنتخب وسأتحدث مع راموس

تمّ، اليوم الخميس، تقديم المدرب الاسباني لويس إنريكي، رسميًا كمدير فني للمنتخب الإسباني، ضمن مؤتمر صحفي ضخم. وقد أعرب انريكي عن سعادته بتولي زمام الأمور الفنية للماتادور، خلفًا لفيرناندو هييرو.

وصرّح إنريكي قائلًا:"أنا هنا حتى أتمكن من الفوز بالمباريات، أود أن أشيد بالعمل الرائع الذي قدمه جولين لوبيتيجي وهييرو، لكن حان الوقت لبدء مرحلة جديدة".

وتابع "وصلت إلى برشلونة بحالة مماثلة، والفكرة هي أن نتطور، سوف أتبع نفس الأسلوب الهجومي، ويجب أن نحسن بعض الأشياء التكتيكية.. الآن نشرع في بناء جيل جديد للمنتخب، لن يكون هناك ثورة بل تحسين وتطوير، أريد الإعلان عن القائمة الأولى لي بشكل سريع، سيكون هناك الكثير من المفاجآت"، كما قال.

وأضاف انريكي:"سأقوم باستدعاء بعض اللاعبين الذين لم يأتوا للمنتخب من قبل، وآخرين انضموا لعدة مرات، وهناك من يأتون باستمرار ويجب أن نواصل استدعائهم".

وعن جيرارد بيكيه، أوضح "لقد أظهر جودته مع المنتخب الإسباني، سنتحدث معه لنأخذ أفضل قراراته، ولكن علينا تقبل قراره مهما كان". وتابع "أندريس إنييستا بمثابة أخ لي، كنت أود أن أدربه مجدداً هنا، لكنه قرر الاعتزال الدولي وأنا أحترم قراره".

وعن الانتقادات التي وجهت له، علق "لم أقرأ الانتقادات، لا أرفض أي شيء. أنا مدرب للإسبان وما يهمني هو تحقيق النجاح، في هذا العمر لا يمكنك أن تكون مناهضاً لكل شيء". وحول سيرجيو راموس، قال إنريكي "لا توجد مشكلة معه، لا استبعد أي شخص، ولكن هناك تغييرات، من الواضح أنني سأتفق مع قادة المنتخب وسأتحدث مع راموس". وأردف "هناك تغييرات عديدة من قبل الاتحاد الإسباني، واللاعبون أيضًا ينتمون إلى تلك التغييرات".

وعن تقنية الفيديو، أوضح "تساعد الحكام على تجنب الأخطاء، كما أنها تضيف بعض العاطفة للمباريات، أعتقد أنها ستفيد كرة القدم كثيرًا". وأوضح انريكي "لن أدلي بأي تصريح يملك طبيعة سياسية، أنا فخور بأن أكون كيف أنا ومن أين جئت"، على حدّ تعبيره. 

مقالات متعلقة

Got