الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

دير الاسد: اختتام دورة الكتابة الابداعية في المكتبة لطلاب أفاق

محاسن ناصر -
نُشر: 04/07/18 07:34,  حُتلن: 13:11


جانب من الطلاب

تخلل الحفل الختامي للدورة الذي حضره معظم اولياء امور الطلاب المشاركين والتي أستمرت على مدار عشر لقاءات كانت حافلة بالتألق

للسنة الثالثة على التوالي اختتم في مكتبة دير الاسد دورة "الكتابة الأبداعية " لطلاب مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد التي بادر اليها مكتبة دير الاسد والقائمة عليها ماجدة اسدي هواش ومرفت نعمة وبأشراف الدكتور رافع يحيى وبالتعاون مع مدرسة أفاق الابتدائية ومديرتها صفاء اسدي.

وقد تخلل الحفل الختامي للدورة الذي حضره معظم اولياء امور الطلاب المشاركين والتي أستمرت على مدار عشر لقاءات كانت حافلة بالتألق والابداعات الكثير من الفعاليات بمشاركة الطلاب المشاركين بالدورة من طلاب مدرسة أفاق، من أبداعات كتابية مميزة ورسائل هادفة، ثمرة جهود الدكتور رافع يحيى الذي رافق الطلاب منذ البداية واستمتع بكل لحظة ولحظة من اللقاءات العشر من الدورة المميزة اذ اعرب عن غبطته وسعادته بتألق الطلاب بالكتابة والتعبير والتي تعتبر الاولى في مسيرتهم الكتابية.

مديرة المدرسة السيدة صفاء اسدي أثنت على ابداع طلابها بالدورة وتقدمت بالشكر للدكتور رافع يحيى على جهوده وانتماءه ورافقته للطلاب بجهود وهمة عالية، كما وتقدمت بالشكر لمديرة المكتبة العامة في دير الاسد ماجدة اسدي هواش على احتضان المكتبة للدورة، وعلى المبادرة الفريدة من نوعها من اجل الارتقاء بالطلاب الى اعلى المستويات الابداعية لجيلهم.

السيدة ماجدة اسدي هواش مدير المكتبة شكرت بدوها ادارة مدرسة افاق على تعاونها مع المكتبة العامة وشكرت بدورها الدكتور رافع يحيى على تفانيه بالدورة المميزة واكدت ان مكتبة دير الاسد تبادر وتحتضن كل ابداع تعليمي وثقافي وتربوي يصب بمصلحة طلاب دير الاسد فرداً فرداً.

وقد تم عرض شريحة مميزة من الصور لابداع الطلاب خلال الدورة واستمع الحضور من الاهالي لألقاء مميز ورائع للابداعات الكتابية والشعرية والنثرية منها.
ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين بالدورة على امل الاستمرار وتنظيم دورات مماثلة مستقبلاً. 

مقالات متعلقة