الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

هاني نجيب حاج يحيى وحسني مرعي حاج يحيى.. مرشحان لرئاسة بلدية الطيبة من نفس العائلة

كل العرب
نُشر: 13/06/18 17:31,  حُتلن: 08:48

اللجنة السياسية لعائلة حاج يحيى، في مدينة الطيبة اجمعت بأن عائلة حاج يحيى، أجمعت على ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى

اعلن المربي حسني مرعي حاج يحيى الذي خسر في الإنتخابات الأخيرة عن ترشيح نفسه مرة اخرى لرئاسة البلدية

أعلنت اللجنة السياسية لعائلة حاج يحيى، في مدينة الطيبة، بأن عائلة حاج يحيى، أجمعت على ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى، للانتخابات البلدية القادمة، مشيرة "بأن ترشيح المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى، جاء بإجماع العائلة، ذلك بعد مشاورات كثيرة، والإستماع لجميع أطياف العائلة، الآراء المختلفة".

وقالت اللجنة السياسية، في بيانها :"تود اللجنة السياسية التي تمثل جميع أطياف العائلة الكرام، نشكركم جميعا فردا فردا على الثقة الملقاة على كاهلنا كلجنة سياسية لنختار مرشحنا التوافقي للانتخابات البلدية القادمة السنة القادمة 2019 بحول الله تعالى". وأضافت:"أجرت في الأشهر الماضية اتصالات عديدة بكل من أبدى استعداده حمل رايتنا والترشح في رأس قوائمنا الانتخابية ككتلة آل حاج يحيى العريقة التاريخية. فبعد المشاورات الكثيرة والاستماع للجميع، والاخذ بعين الاعتبار الآراء المختلفة، تقرر وبالإجماع الكامل، أن مرشح عائلة ال حاج يحيى للانتخابات البلدية القادمة هو المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى" .وجاء في نهاية البيان:"راجين المولى عز وجل، أن نحوز رضاكم وأن نكون عند حسن ظنكم وندعوكم بهذا الالتفاف حول المرشح التوافقي، والله ولي التوفيق".

من جانبه، اعلن المربي حسني مرعي حاج يحيى الذي خسر في الإنتخابات الأخيرة عن ترشيح نفسه مرة اخرىلرئاسة البلدية، حيث قال" يوجد مرشحين في العائلة، ولا نعرف كيف ستسري الأمور. انا ارى بنفسي بانه لدي كل القدرات والكفاءات لإدارة السلطة المحلية". وفيما اذا يحظى بتأييد قال " نحن في بداية الطريق، ولاحقا سننطلق بالمسيرة". 

مقالات متعلقة