أخبارNews & Politics

تمديد المهلة المعدّة لدفع مخالفات السرعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تمديد المهلة المعدّة لدفع مخالفات السرعة حتى تاريخ 02.09.2018

نائب المدعي العام للحكومة كان قد أمر الاحد الشرطة بالتوقف عن إرسال مخالفات السرعة الصادرة من الكاميرات

شرطة السير:

القضية قيد التحقيق لكن كاميرات السرعة ستستمر في توثيق السرعة ، وستتخذ القرارات المتعلقة بالمخالفات بعد الانتهاء من الاختبارات


للمرة الاولى، أعلنت الشرطة أنّه يمكن لأي شخص لديه مخالفة سرعة، تمّ توثيقها عبر كاميرات السرعة الثابتة المنتشرة في الشوارع ويتوجب عليه دفع غرامة مالية، يستطيع أن يؤجل الدفع لمدة 3 أشهر، وذلك حتّى تاريخ 02.09.2018.


كاميرا سرعة

وجاء ذلك بعد أن كان قد أمر نائب المدعي العام للحكومة، مساء الاحد الشرطة بالتوقف عن إرسال مخالفات السرعة الصادرة من توثيق كاميرات السرعة الثابتة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. وقد صدر الأمر في اجتماع مشترك للأطراف المعنية، بعد أن وجد ان الكاميرات غير موثوق بها وغير دقيقة. وهذا القرار يتعلق بالكاميرات الثابته اما كاميرات الليزر فالعمل بها مستمر. 
وعقبت شرطة السير:" إن القضية قيد التحقيق لكن كاميرات السرعة ستستمر في توثيق السرعة ، وستتخذ القرارات المتعلقة بالمخالفات بعد الانتهاء من الاختبارات".
 
وأضافت الشرطة: "كل مواطن قام بدفع مخالفات شبيهة للمذكورة أعلاه ، ليس عليه التوجه للشرطة في هذه المرحلة، وإنّ هذه التعليمات لا تسري على مخالفات السير الأخرى، إنما فقط على مخالفات كاميرات السرعة المثبتة. ولاحقا ستنشر الشرطة أبرز تفاصيل أوفى في هذا الموضوع عمّا قريب. كاميرات السرعة تواصل توثيق مخالفات السرعة الزائدة، والقرار بخصوص استمرار ضبط قوانين السرعة سيصدر مع انتهاء الاختبارات الكاملة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مارادونا يهاجم سامباولي: خطة الأرجنتين كانت عار