رياضة وشبابSports

الثيران الاسبانية تسترد عافيتها لتعود بقوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثيران الاسبانية تسترد عافيتها لتعود بقوة الى نهائيات كأس العالم

خرج منتخب اسبانيا خالي الوفاض من بطولة كأس العالم الماضية 2014، مثلما حدث له في بطولة أمم أوروبا – يورو 2016، بعكس ما كان عليه الأمر في البطولة السابقة لكل مسابقة. فمنتخب اللاروخا وصل الى قمة عطائه في مونديال 2010 ويورو 2012 حين فاز

 

نجما المنتخب الاسباني - راموس وكوستا خلال التدريبات - رويترز


 خرج منتخب اسبانيا خالي الوفاض من بطولة كأس العالم الماضية 2014، مثلما حدث له في بطولة أمم أوروبا – يورو 2016، بعكس ما كان عليه الأمر في البطولة السابقة لكل مسابقة. فمنتخب اللاروخا وصل الى قمة عطائه في مونديال 2010 ويورو 2012 حين فاز باللقب فيهما، لكن بعد ذلك حدث تراجع على مستواه، فأنهى المدرب فيسنتي ديل بوسكي عمله، وأختير مدرب المنتخب الأوليمبي لوبتيجي للمهمة الأصعب في اعادة الثيران الاسبانية الى القمة.

وقام لوبتيجي فورا بضخ دماء جديدة، تلك التي قادها بنجاح تام للفوز بيورو الشباب 2013، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المميز ايسكو. وعمل لوبتيجي على الدمج بين المجربين والناشئين، ليحدث توزانا مطلوبا لاعادة الهيبة الى الكرة الاسبانية. وكما تبدو الأمور حاليا، فان منتخب اسبانيا لن يعود بخفي حنين من روسيا ، على الأقل لن يودّع المسابقة في مرحلة مبكّرة كما حدث له في المونديال الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في تل ابيب