سياحةTourism

أورلاندو الأمريكية.. مدينة السحر والمغامرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أورلاندو الأمريكية.. مدينة السحر والمغامرات

دليل العرب.كوم السياحي اختار أن يطير بك اليوم إلى مدينة السحر والمغامرات، مدينة أورلاندو الأمريكية.

تعتبر اورلاندو من أفضل وجهات السياحة في الولايات المتحدة الامريكية، وهي تتمتع بالطابع الترفيهي حيث يقصدها السيّاح من كافة انحاء العالم


دليل العرب.كوم السياحي اختار أن يطير بك اليوم إلى مدينة السحر والمغامرات، مدينة أورلاندو الأمريكية، الواقعة في مقاطع ة أورانج في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية. وتصل مساحة اورلاندو إلى 67.27 ميل مربع (4.72 ميل منها تمثل المياه)، وتشتهر المدينة بمعالمها السياحية الكثيرة، فهي تحتوي مثلًا على عالم والت ديزني الذي يعتبر مقصداً سياحياً كبيراً.

تعتبر اورلاندو من أفضل وجهات السياحة في الولايات المتحدة الامريكية، وهي تتمتع بالطابع الترفيهي حيث يقصدها السيّاح من كافة انحاء العالم للاستمتاع بخيارات الترفيه غير المحدود. تعرّفوا معنا على أجمل وأفضل الوجهات السياحية في هذه المدينة الساحرة:

عالم والت ديزني
عالم والت ديزني Walt Disney World هو منتجع ومجمع ترفيهي يقع في منطقتي بحيرة باي وبحيرة بوينا فيستا بالقرب من مدينة اورلاندو. ويُعتبر عالم والت ديزني اليوم من اهم الاماكن السياحية في اورلاندو والمنتجع الأمثل لقضاء العطلة، وهو الوجهة الرئيسة لكافة مشاريع شركات ديزني الترفيهية في جميع أنحاء العالم، ويحظى بشعبية خاصة في الثقافة الأمريكية.

مملكة ديزني للحيوانات
تُعد مملكة ديزني للحيوانات Disneys Animal Kingdom أكبر متنزه في العالم مُكرَّس تمامًا لأمور البيئة الطبيعية والحفاظ على الحيوانات، وقد تم اعتمادها من قِبل جمعية حدائق الحيوان وأحواض السمك والرابطة العالمية لحدائق الحيوان والأحواض المائية، لذا تعتبر من اشهر معالم السياحة في اورلاندو.

مملكة السحر
مملكة السحر Magic Kingdom من اجمل اماكن سياحية في اورلاندو وهي حديقة ترفيهية في منتجع عالم والت ديزني الذي يتميز بمناطق الجذب الكلاسيكية والألعاب النارية الساحرة وشخصيات ديزني لاند مثل ميكي ماوس، وشخصيات الأفلام مثل كابتن سبارو، وأكبر معلم يمثل الحديقة هي قلعة سندريلا، المستوحاة من قلعة خرافية شوهدت في فيلم سندريلا عام 1950.

عالم البحار اورلاندو
عالم البحار اورلاندو SeaWorld Orlando متنزه بحري يقترن مع جاريه الخليج الاستكشافي ومتنزه أكواتيكا في اورلاندو لتشكيل منتجع بحري متكامل يتضمن مجمع ترفيهي والعديد من الفنادق المجاورة، ويحتل المتنزه المرتبة العاشرة لأكثر المتنزهات تسلية في الولايات المتحدة وهو بذلك يعتبر من اهم اماكن السياحة في اورلاندو.

منتزه جزر المغامرة
جزر المغامرة Islands of Adventure هو متنزه تم افتتاحه جنبًا إلى جنب مع متنزه سيتي ووك في اورلاندو ، كجزء من التوسع حول استوديوهات فلوريدا العالمية وحولتها إلى منتجع أورلاندو العالمي الذي يحمل شعار العطلة بمعناها الحقيقي.

استوديوهات ديزني هوليوود
استوديوهات ديزني هوليوود Disneys Hollywood Studios تعتبر من اهم اماكن السياحة في اورلاندو وقد تم افتتاحها في البداية كمتنزه ترفيهي واستوديو للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وفرع للرسوم المتحركة في مدينة اورلاندو ، واهم ما يميز هذه الاستديوهات هما برج الشفق المخيف، وجولة الفيلم العظيم.

منتزه المدينة القديمة
المدينة القديمة Old Town من اهم الاماكن السياحية في اورلاندو وهو متنزه ومركز تسوق ترفيهي مفتوح يقع في منطقة كيسيمي جنوب مدينة اورلاندو. يمكنك الاسترخاء والتنزه في شوارعه الجميلة المزينة بالأشجار، والتسوق بأكثر من 70 متجر، وتناول الوجبات في المطاعم بأسعار معقولة، فالمتنزه يتميز بعروضه الرخيصة، كما يمكنك الاستمتاع بجولات وألعاب تناسب كل الأجيال.

عين اورلاندو
عين اورلاندو Orlando Eye من اهم اماكن السياحة في اورلاندو وهو دولاب عملاق وشاهق بطول 122 متر، حمل أول ركابه في 29 أبريل 2015، ويُعرف حاليًا باسم كوكا كولا عين أورلاندو. يوصف بأنه دولاب مراقبة، لأنه مكون من مركبات تدور باتزان، والتي تمنح الركاب القدرة على التمتع بمشاهد بانورامية لأفق مدينة اورلاندو.

منتزه بحيرة إيولا
يقع منتزه بحيرة إيولا Lake Eola Park في قلب مدينة اورلاندو ويصل طول الرصيف المحيط بالبحيرة إلى 9 أميال، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي، كما يمكن الإبحار داخل البحيرة لرؤية البجع الحي والطيور الأخرى التي تسكن الحديقة، والاستمتاع بإطعامها. ويضم العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة حول البحيرة ذات الإطلالات الخلابة على أفق المدينة، كل ذلك جعل المكان واحداً من اهم اماكن السياحة في اورلاندو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في تل ابيب