الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

فعاليات رمضانية متنوعة في الشاملة د شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 06/06/18 11:27,  حُتلن: 18:55


صور من الفعاليات

الفعاليات بدأت بصندوق الخير الذي يهدف الى دعم طلاب المدرسة المحتاجين قبيل حلول عيد الفطر المبارك

استمرت فعاليات الشهر الفضيل بتنظيم افطار جماعي وأمسية رمضانية شارك فيها غالبية الطلاب

توجت فعاليات الشهر الفضيل بتنظيم زيارة لمركز الجليل الطبي في نهاريا شارك بها نحو 20 من طلاب المدرسة

نظّمت المدرسة الشاملة "د" في مدينة شفاعمرو، مؤخرًا، عدّة فعاليات متنوعة وهادفة احتفالًا بشهر رمضان المبارك.
وجاء في بيان صادر عن المدرسة أنّ "الفعاليات بدأت بصندوق الخير الذي يهدف الى دعم طلاب المدرسة المحتاجين قبيل حلول عيد الفطر المبارك، ويشارك طلاب المدرسة والطاقم المدرسي وزوار المدرسة في دعم صندوق الخير مما يثبت ويؤكد ترسيخ قيمة العطاء والانتماء لمدرستنا. وقد استمرت فعاليات الشهر الفضيل بتنظيم افطار جماعي وأمسية رمضانية شارك فيها غالبية الطلاب وطاقم المدرسة بدعم سخي من قبل لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة".

وتابع البيان:"هذا وقد توجت فعاليات الشهر الفضيل بتنظيم زيارة لمركز الجليل الطبي في نهاريا شارك بها نحو 20 من طلاب المدرسة، بمرافقة المربيات ولاء ذياب وعائشة خلايلة وممثلة عن لجنة أولياء أمور الطلاب حيث قدموا عشرات الهدايا للمرضى في قسم امراض السرطان وقسم الاطفال هناك وذلك بالتنسيق مع العاملة الاجتماعية المسؤولة في المركز الطبي كوثر قبلان. وقد لاقت هذه الزيارة استحسان المرضى والمسؤولين في المستشفى.
من جهته عبر مدير المدرسة ، المربي وليد خطيب عن شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهد واجتهاد في تحضير الهدايا والافطار الجماعي وثمن عاليا تبرعات أهل الخير من شفاعمرو وسخنين وطمرة والذين ساهموا في دعم هذه الفعاليات بسخاء كبير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة