الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

الأربعاء: شباب بسمة طبعون يلاقي دبورية في نهائي بطولة ودية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/06/18 04:02,  حُتلن: 16:56

 تغلب فريق بسمة طبعون في مرحلة نصف النهائي على فريق عرب النجيدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل جميع أهداف بسمة طبعون اللاعب الفذ تامر زبيدات

يلتقي فريقا شباب بسمة طبعون ونادي دبورية، مساء الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف في دبورية، ضمن نهائي بطولة ودية بكرة القدم المصغرة.

 

وتغلب فريق بسمة طبعون في مرحلة نصف النهائي على فريق عرب النجيدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل جميع أهداف بسمة طبعون اللاعب الفذ تامر زبيدات. وجاء الهدف الثالث بطريقة مميزة بعد تحضير عالمي من الكابتن طه زبيدات، حيث راوغ جميع لاعبي عرب النجيدات ومرر كرة على طبق من ذهب الى تامر زبيدات، الذي وجد نفسه أمام مرمى خال.

وقال قائد الفريق موسى زبيدات:"كل الاحترام والتقدير لجميع أعضاء الفريق على مستواهم المميز، حيث لم يستسلموا بعد تأخرهم بالنتيجة وقلبوا الطاولة".وتقدم أعضاء فريق بسمة طبعون بالشكر الى رامي زبيدات ابو النسيم ومحمد دلايكة ابو يوسف على دعمهما المعنوي ووقفتهما الى جانب الفريق. وشكر أيضا لمعهد أشبال المستقبل على دعمه وتبرعه بملابس الفريق.وضمت تشكيلة فريق بسمة طبعون: طه زبيدات، تامر زبيدات، أحمد سعدي، موسى زبيدات، محمد دلايكة، نديم رحيل، ركان سعدي ومحمد سعدي - نتوفا. 

مقالات متعلقة