الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

عرابة وسخنين ومجد الكروم وأبو سنان الى ربع نهائي كأس XL2018

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 04/06/18 08:13,  حُتلن: 14:38

شهدت المباريات منافسات شديدة ما بين الفرق التي قدمت مستوى عال من الأداء تمتع بمشاهدته الجمهور الذي تابع المباريات

التحقت فرق عرابة وسخنين ومجد الكروم وأبو سنان بالفرق المتأهلة الى ربع نهائي كأس XL2018 وذلك في ختام مباريات دوري الـ16 التي أقيمت مساء يوم أمس الاحد على ملعب متعدد الأهداف في بلدة شعب.

وقد شهدت المباريات منافسات شديدة ما بين الفرق التي قدمت مستوى عال من الأداء تمتع بمشاهدته الجمهور الذي تابع المباريات.

حامل اللقب فريق السخنيني استطاع أن يتأهل الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالنتيجة 2-0 على فريق هبوعيل عرابة بعد ان شهدت المباراة منافسة قوية حسمها لصالحه حامل اللقب فريق السخنيني من اهداف إبراهيم غنايم ومحمد سيد احمد.

وفي مباراة كانت بشبه مباراة النهائي استطاع فرق وينو- وينو مجد الكروم من التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات على حساب فريق نجوم العرب بعد ان فاز عليه بالنتيجة 3-0 من اهداف يوسف خلايلة وسليم واكد ومظهر ذياب.

الأهلي – عرابة تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد ان فاز في ديربي البطوف على فريق هبوعيل سخنين بالركلات الترجيحية بالنتيجة 2-0 ليتأهل لربع نهائي البطولة.

فريق دورتموند – أبو سنان فاز على فريق ابطال شعب بالنتيجة 1-0 ليتأهل هو الاخر لدوري الربع نهائي وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إبراهيم درويش ليهدي فريقه بطاقة التأهل للمرحلة القادمة.

عمران كناعنة لاعب فريق الأهلي – عرابة اعرب عن سعادته بتأهل فريقه الى المرحلة القادمة مشيرا الى ان جميع المباريات شهدت منافسة قوية ونارية ما بين الفرق الامر الذي يؤكد مستوى الفرق ولاعبيها الذين يتمتعون بقدرات وخامات عالية.

وأضاف عمران كناعنة بالقول: "لعبنا مباراة صعبة للغاية الا اننا استطعنا الانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات بفضل جهود لاعبينا شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الكروية الجميلة، شكرا للاعبي الفرق وانصارهم على الروح الرياضية العالية اليت يظهرونها خلال المباريات وكلي امل ان يستمر فريقنا الأهلي عرابة بتحقيق الانتصارات حتى الفوز بلقب البطولة".

مقالات متعلقة